محمد رمضان يستعرض صابونة من الذهب الأغلى في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
محمد رمضان يستعرض صابونة من الذهب الأغلى في العالم

تعرض الفنان محمد رمضان لموجة من الهجوم بسبب استمراره في استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيش فيها، والتي كان آخرها صابونة من الذهب الخالص.

محمد رمضان يستعرض صابونة من الذهب

وكشف محمد رمضان في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، استعرض فيها حصوله على صابونة من الذهب كهدية وصلت لها.

وظهر محمد رمضان في الفيديو عاري الصدر، يتحدث عن تلقيه هدية غريبة، قائلاً: "النهاردة جت لي هدية غريبة جداُ، أغلى صابونة في العالم صابونة دهب عيار 24، علشان اغسل بيها وشي".

وسخر محمد رمضان من مهاجميه بالربط بينهم وبين تلك الصابونة قائلاً: "بعد كدا اللي أدى له الصابنونة ميزعلش يتبسط، أنا مستخسر فيها أي ليفة".

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على محمد رمضان بسبب استعراضه لتلك الأمور وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد أن الأمر أصبح مكرراً.

وعلق المتابعون: "يا عم بطل حركاتك دي والله الناس تكرهك"، "عقدة النقص مليون"، "سبحان الرزاق يرزق من يشاء بغير حساب"، "الله يعفو عنك ويشافيك من المرض اللي فيك"، "والله اعلم أن هذا الشخص راح يكون عبرة لمن يعتبر".

وفي الوقت نفسه انتقد مجموعة من المتابعين إصرار محمد رمضان على الظهور عاري الصدر، وجاءت التعليقات: "مدري ليش ما يعرف يلبس"، "المفروض يهدونك لبس بدل ماانت عريان كده وثاني حاجه انت لابس عقد ذهب".

محمد رمضان يثير الجدل بمعجون الذهب

وتكرر ذلك الموقف من قبل عندما ظهر محمد رمضان في فيديو وهو يقوم بتنظيف أسنانه على نغمات أغنية "متعودة"، معلقاً على الفيديو: " صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24"

استخدام محمد رمضان لمعجون الذهب أثار حالة من الجدل بين متابعي محمد رمضان خاصة مع استمراره في استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيش فيها من بينها سياراته وطائرته الخاصة.

وبعد ظهور معجون الدهب بدأ الجمهور يتساءل عن سعر منتجات العلامة التجارية التي ظهرت في الفيديو وهي منتجات Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان في سويسرا، وتقدم أيضًا منتجات نظافة الفم ذات التصميمات والمكونات الفاخرة، وأصدرت في 2019 معجون وفرشاة الأسنان D’Or، يبلغ سعره 99 فرانكاً سويسرياً، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار