محمد رمضان يظهر في فيديو جديد بإلقاء الدولارات في حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
محمد رمضان يظهر في  فيديو جديد بإلقاء الدولارات في حمام السباحة
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يدفع تعويض 6 ملايين جنية للطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"
أول رد من محمد رمضان على إهانة بشرى له بأغنيتها التي أثارت الجدل

عاد الفنان محمد رمضان، لإثارة الجدل مرة أخري وذلك بعد ساعات من حكم المحكمة الاقتصادية اليوم، بإلزامه بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، حيث نشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستقرام"، وهو يظهر في حمام السباحة ممسكاً بالعشرات من الدولارات ويقوم بإلقائها في مياه حمام السباحة، بتباهي وتعالى في محاولة منه لإثارة الجدل مرة أخري.

محمد رمضان إنستقرام

وظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو، كأول تعليق منه على قرار المحكمة الاقتصادية وتعويض الطيار، حيث ظهر وهو  يجلس على عوامة كبيرة ويقوم بإلقاء الأموال في السباحة في إشارة منه إلى أنه لا يعطي قيمة لأمواله،  وكما حرص على تناول مشروب في الفيديو، دون أى أهمية للأموال التي يقوم بإلقائها في المياه وكأنها بلا قيمة.

وفي خلفية الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، بالإضافة إلى انتشار الدولارات في كل مكان حوله، على الأرض، كما وضع كلمات من مهرجان "مش بتفتش في المطار": "بلبس ده وأدفع زكاة أنتوا لون وأنا لون أصحى وصحح معايا كده، أنور لك مخك".

وجاءت التعليقات ما بين سخرية من هذا الفعل ورفض لإلقاء الأموال بهذا الشكل، حيث علق عدد من جمهوره على الفيديو المنشور عبر صفحته  بموقع "إنستقرام"  :"نعمة الله انطيها لواحد فقير مو أحسن"، وآخرين :"نعمة وهتزول"، "ما كفاية استفزاز" ، فيما دعمه جمهوره ببعض التعليقات "أسطوره يا فنان"، "ملك"، "الأسطورة عايم"، "عالمي"، "كاديهم"، "ربنا يزيدك يا فنان"، وغيرها من التعليقات التي تشجع الفيديو.

محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يقوم فيها الفنان محمد رمضان، بإلقاء الأموال حيث دائماً ما يظهر ومعه الأموال إما إلقاءها أو وضعها في ملابسه أو التفاخر بالكثير من الأموال بالفيديوهات والصور.

كانت المحكمة الاقتصادية قررت إلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها "مش بتفتش في المطار"، وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع الدعوى التي طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.