تايلور سويفت تفاجئ جمهورها بقفزة غير متوقعة في حمام سباحة على المسرح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
تايلور سويفت على المسرح

تصدرت المغنية الأمريكية العالمية تايلور سويفت عناوين الصحف الغربية خلال الساعات القليلة الماضية، وفاجأت جمهورها بحضور لافت على المسرح في أحدث حفلاتها الغنائية.

حركة مفاجئة من تايلور سويفت

أجرت تايلور سويفت حركة غير متوقعة على خشبة المسرح أمام عشرات الآلاف من جمهورها، خلال عرض في ولاية أريزونا الأمريكية كجزء من جولة Eras الغنائية التي يترقبها الجمهور بشدة.

تايلور سويفت تؤدي حركة غير متوقعة:

أثناء الغناء، ظهرت تايلور سويفت بفستان طويل باللون الأخضر، ثم قفزت فجأة في حفرة مربعة الشكل على خشبة المسرح، ثم استمرت في السباحة تحت الماء عائدةً نحو المنصة الرئيسية.

طريقة سحرية لتايلور سويفت

انتهت اللقطة المفاجئة مع اختفاء تايلور سويفت تحت الماء، حيث تتناثر موجة ضخمة على الشاشة الكبيرة في خلفية المسرح، وبمجرد تبدد الموجة، تظهر تايلور سويفت مرة أخرى بطريقة سحرية في زي جديد على الشاشة.

تايلور سويفت في حفلاتها

انتشرت قفزة تايلور سويفت المفاجئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب الجمهور عن مدى دهشتهم لرؤية نجمتهم المفضلة وهي تغوص في المسرح.

تفاعل خاص من الجمهور

وكان من أبرز التعليقات التي أشاد فيها الجمهور بتصرف تايلور سويفت، تغريدة من أحد المعجبين، جاء فيها: "الغوص كان أكثر الأشياء الجنونية التي رأيتها في حياتي".

تشمل جولة تايلور سويفت الغنائية مجموعة أغانيها المكونة من 44 أغنية مع وقت تشغيل للعرض يزيد عن 3 ساعات، كما تستعد لأداء حفلها التالي في لاس فيجاس يوم الجمعة، وفقاً لمجلة People الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار