مدير مهرجان الجونة يعتذر ليسرا ويقبل رأسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
مدير مهرجان الجونة يعتذر ليسرا ويقبل رأسها

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والذي أقيم بجوار شاطئ البحر الأحمر بمدينة الجونة بالغردقة.

مدير مهرجان الجونة يعتذر ليسرا

وحضر بالمؤتمر الصحفي كل من الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشاية العليا للمهرجان، المهندس نجب ساويرس مؤسس المهرجان، المهندس سميح ساويرس المؤسس لمدينة الجونة والشريك بالمهرجان، الفنانة بشرى رزة رئيس العمليات، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، وعمرو منسي.

وعلق انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي خلال المؤتمر الصحفي، على أزمته الأخيرة مع الفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه تقدم باعتذار لها،  بعد تصريحاته الصحفية التي أدلى بها سابقا وتسببت في غضب الفنانة.

كما حرص انتشال التميمي عل تقبيل رأس يسرا وحضنها أمام الحضور كنوع من الاعتذار عن الخطأ لغير مقصود.

نجيب ساويرس يعلق على خلاف يسرا وانتشال التميمي

ومن جانبه، علق نجيب ساويرس على الواقعة، مؤكدا على أن تصريح التميمي لم يكن موفقا، وكان من الممكن أن يذكر وجهة نظره دون الزج باسم يسرا في الحديث.

وأكد أن يسرا لها قيمة كبيرة للغاية لدى الجمهور المصري والعربي، وهو الأمر الذي سانده فيه التميمي، ووجه اعتذاره بشكل علني ليسرا، لما سببه إليها من انزعاج.

واستغل التميمي الأمر وذهب إلى يسرا حيث تجلس وعانقها لتبادله هي العناق، وينهي بشكل قاطع هذا الخلاف، ومزح نجيب ساويرس معتبرا أن مدير المهرجان افتعل الخلاف من أجل هذا الصلح والعناق.

سبب غضب يسرا من انتشال التميمي

جدير بالذكر أنه 

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن استيائها من التصريح الأخير لمدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي، الذي أشار إلى أحقيتها في التكريم إلا أن وجودها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان يحول دون ذلك.

واعتبرت يسرا في بيان نشرته عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه من الطبيعي أن تشير المهرجانات إلى خطتها في اختيار الفنانين الذين تود تكريمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها للشخصيات المكرمة.

واستغربت الفنانة المصرية من الأسلوب الذي اعتمده مهرجان الجونة من خلال الإشارة إلى أسماء الأشخاص الذين لن يتمكنوا من تكريمهم (للتفاصيل).

يذكر أنّ الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، برئاسة انتشال التميمي، تبدأ من يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة 75 فيلمًا من 44 دولة حول العالم تقريبًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار