أسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
أسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي على مدار سنوات

على مدار سنوات كانت الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائي هي محط الأنظار في حفلات الافتتاح والختام وخلال الفعاليات، وعلى الرغم من وجود إطلالات لا تنسى خطفت الأنظار، إلا أن بعضها حصل على لقب الأسوأ، لنتذكر معاً قبل انطلاق الدورة السادسة، أسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي على مدار سنوات.

الإطلالات الأسوأ في مهرجان الجونة عام 2017

شهدت الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي 2017، الكثير من الإطلالات السيئة التي بدأت منذ اليوم الأول فيه واستمرت على مدار أيام.

كانت إطلالة الفنانة السورية أصالة نصري في هذه الدورة واحدة من الإطلالات التي أثارت صدمة لجمهورها بعد أن ظهرت بسروال كلاسيكي برتقالي اللون اندمج تماماً مع السجادة الحمراء مع قميص على شكل V باللون الأخضر وانتعلت صندلاً مفتوحاً مع جوارب نيلون باللون الأسود، لذا صنف البعض تلك الإطلالة بالخطأ الذي لا يغتفر في عالم الموضة.

إطلالة أصالة نصري في مهرجان الجونة 2017

وعلى مدار الفعاليات، صدمت الكثير من الفنانات الجمهور بإطلالات أكد الكثيرون أنها لا تناسب مهرجاناً فني، كان من بينها إطلالة يسرا بقميص شبابي واسع بدون أكمام ومفتوح من الجانبين كشف عن منطقة الخصر والبطن، وسروال من الدنيم وحذاء رياضي.

أسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2018

لم توفق كثير من النجمات أيضاً في اختيار إطلالتهن خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي 2018، كانت الفنانة نيللي كريم واحدة منهن بعد أن ظهرت بفستان بقماش منتفخ يتوسطه حزام عريض من الجلد أعطى لها مظهراً غريباً.

أما الفنانة دينا الشربيني لم تنجح في اختيار إطلالة تتناسب مع شكل جسمها باختيارها فستاناً من Roberto Cavalli  الذي جاء بقماش الدانتيل الشفاف الذي يتوسطه، مما أظهر بطن دينا الشربيني بطريقة واضحة.

إطلالة دينا الشربيني 2018

لأول مرة لم تكن إطلالة ريا أبي راشد موفقة باختيارها فستاناً من Robert Abi Nader، وهو تصميم ذو تطريزات غير مرتّبة، قماش ثقيل وقصة لم تكن مناسبة لها.

وانضمت روجينا لقائمة أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي بفستانها الذي وصفه البعض بالكارثة بسبب قصته وشكل الأكمام والحذاء الذي نسقته معه.

اختارت جميلة عوض إطلالة براقة بسروال وكروب توب، وأكمام بطيات عديدة، جعل البعض يصف إطلالتها بأنها لم تكن على قدر التوقعات.

أسوأ إطلالات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي

لم توفق الفنانة منى زكي في اختيار العديد من إطلالاتها خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019، ففي الإطلالة الأولى اختارت سروال من الدانتيل المخرج وتوب، لم يكن تصميم جيدا،ً إما إطلالتها الثانية جاءت بتنورة وقميص من Mrs Keepa، حيث تميزت التنورة بالكشاكش وقميص طويل، ووضعت إكسسوارات ضخمة لا تناسب إطلالتها.

إطلالة منى زكي في مهرجان الجونة

وللعام الثاني فشلت جميلة عوض في اختيار إطلالات موفقة تليق بالسجادة الحمراء، حيث ظهرت في إطلالة بسروال .واسع من الأسفل مع توب وسترة من Malak El Ezzawy، ووصفها البعض كأنها ذاهبة للتسوق وليس لمهرجان، وفي لوك ثان اختارت فستانا قصيراً بحبيات براقة باللون الأزرق لم يكن مناسباً لها.

أسوأ إطلالات مهرجان الجونة 2020

حصلت إطلالات عديدة في هذا النسخة على لقب الأسوأ، كان من بينها إطلالة علا رشدي بفستانها الأبيض الأوف شولدر القصير من Soha Murad، والذي زين بحبيات براقة والكشاكش في المنطقة العلوية.

واحدة من أسوأ الإطلالات، كانت جورجينا طواف، بتنورة ضيقة مع شق أمامي لم تكن تناسب شكل جسدها ونسقت معه توب ضيقاً جعل إطلالتها لا تبدو ملائمة لها.

إطلالة جورجينا طواف في مهرجان الجونة السينمائي

منذ الافتتاح اختارت غادة عادل فستان باللون الزهري البراق لم يتناسب جسدها واختارت تسريحة شعر ومكياج لم يجعلوا شكلها الأفضل، وتكرر الأمر بعد أن ظهرت بفستان أوف شولدر من Bambah، ذي نقشات الورود. أتى القسم العلوي على شكل طيات

إنجي المقدم كان لها إطلالة سيئة في مهرجان الجونة السينمائي 2020 والتي جاءت بفستان دون أكمام من تصميم Maison Farah Wali، بتصميم الكورسيه في الجزء العلوي والحبيبات البراقة في الجزء السفلي منه.

وبإطلالة غريبة وسيئة، واصلت رانيا يوسف إثارة الجدل في هذا المهرجان بفستان من Vivian Moawad ذي قصة ضيقة عند منطقة الخصر وفتحة عند منطقة البطن.

أسوأ إطلالات مهرجان الجونة 2021

تربعت إطلالة شذى حسون في مهرجان الجونة 2021 على عرش أسوأ الإطلالات، بعد أن ظهرت بإطلالة كاملة غطتها حبيبات براقة وقصة عالية عند الياقة وأكمام طويلة وحاولت تعديل التصميم الأصلي للفستان بوضع بطانة له كانت ظاهرة، ونالت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسي شلبي وشذى حسون

لم تستطع الفنانة ليلى علوي اختيار إطلالة موفقة بعد أن ظهرت بفستان باللون الزهري زين بشراشب، أمام دينا الشربيني لم تسلم إطلالتها من الانتقادات بسبب الإطلالات التي اعتمدتها بتصميم مكشوف وألوان غير ملائمة لها بالإضافة إلى سوء اختيارها ألوان المكياج التي تناسب بشرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار