مذيعات عربيات بفساتين بيضاء استلهمي منها فستان زفافك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021
مذيعات عربيات بفساتين بيضاء استلهمي منها فستان زفافك
مقالات ذات صلة
ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت
بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات
ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة: الحياة قصيرة جداً

نعتقد أننا جميعاً نتفق على أن عام 2020 كان ليس عاماً جيداً لحفلات الزفاف، منذ شهر مارس، كان لا بد من تأجيلهما أو إلغاؤهما أو تقليصهما من حفلة بها الكثير من الضيوف، إلى الزوجين فقط والعائلة.

لكن هذا لا يوقف الحب ولا يزال الناس ينخرطون أثناء الإغلاق ويختارون خواتم الخطوبة ويذهبون للتسوق الافتراضي لفساتين الزفاف، كل ذلك من أرائكهم المريحة في الحجر الصحي.

قد يكون العثور على ثوب أحلامك مرهقاً، بعد كل شيء، من المحتمل أنكِ لم تجربي واحدة من قبل وهي أغلى ملابس ستمتلكها العديد من النساء على الإطلاق، لذلك قد تشعرين أن الضغط يتزايد بالتأكيد أثناء تسوق فستان الزفاف، قد تشعرين أيضاً أن هناك لغة جديدة تماماً لفك تشفيرها: التول والخط A والياقة والتوهج والأورجانزا وما إلى ذلك، ناهيك عن أن المزيد من العرائس يرتدين فساتين متعددة، لغة أكثر رسمية للحفل وحفلة تتمحور حول الزفاف وحفل الاستقبال مما قد يجعل التسوق أكثر إرهاقاً.

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار ملهمة ليومك القريب وتجدين نفسك في متسع من الوقت بين يديكِ للبحث عبر الإنترنت وصفحات التواصب الاجتماعي، فأين أفضل من أفضل مذيعات عربيات على الإطلاق؟ حتى لو لم تكوني قريبة من المظهر فإن النظر إلى صور فساتين المذيعات هو متعة يمكننا الانضمام إليها.

إن رؤية ما تقرره النساء الأنيقات والجميلات ارتدائه من الفساتين الأنيقة هو بمثابة تصديق أزياء للبالغين وإذا كان هناك شيء واحد نحتاجه الآن (إلى جانب المزيد من الوجبات الخفيفة)، فهو جرعة كبيرة من الهروب من الحياة المغلقة.

ستجدين هنا مجموعة من الإطلالات الأنيقة المختلفة  لفساتين مذيعات عربيات بداية من التصاميم الجميلة مثل مجموعة فساتين المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد التي تعتمد الأسلوب الرقيق والناعم إللى المذيعة الخليجية لجين عمران التي تفضل ستايلات مختلفة ومميزة في ملابسها وأزياء مهيرة عبد العزيز الأنيقة والتي تعتمد فيها أسلوب ناضج ومحترف.

أسلوب المذيعات المشاهير هو دائماً شيء يثير الإعجاب، عندما  يقترب يومك المميز وتحتاجين إلى فستان زفاف، فإن فساتين المشاهير هي الأفضل لتستلهمي منها أسلوبك الخاص حتى إذا كانت مجرد فساتين سواريه بسيطة.