مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي
موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي

كشف العديد من المشاهير، في الآونة الأخيرة، مرورهم بتجربة الإصابة بالفيروس التاجي كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن تعافوا منه، لعل آخرهم الفنانة المصرية أمينة خليل والفنان اللبناني نيقولا معوض، خلال تواجدهم في مهرجان الجونة السينمائي.

إصابة نيقولا معوض بفيروس كورونا:

أعلن الفنان اللبناني نيقولا معوض، خلال تواجده في مهرجان الجونة السينمائي عبر تصريحات إعلامية، أنه أصيب بفيروس كورونا وتعافى منه، مشيراً إلى أنه لم يفضل إخبار الجمهور؛ نظراً لتفضيله لحياته الخاصة التي يريد أن تكون بعيدة عن الإعلام.

وقدم احترامه لجميع النجوم الذين أعلنوا إصابتهم إعلامياً، موضحاً أنه عانى في الأيام الأولى من إصابته بفيروس كورونا، لكنه تحسن بعد ذلك وتعافى منه.

نيقولا معوض
أمينة خليل تكشف إصابتها بفيروس كورونا:

ومن ناحيتها، كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل إصابتها أيضاً بفيروس كورونا، حيث أشارت إلى أن التجربة التي مرت بها مع هذا المرض لم تكن "لطيفة" لكنه مرت وانتهت، هذا الأمر صدم الجمهور عندما علموا بإصابتها، عبر تصريحاتها في الجونة، على الرغم مشاركتها لمعظم لحظاتها وأنشطتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إصابة محمود الليثي بكورونا:

كما أصيب مؤخراً الممثل المصري الكوميدي محمود الليثي بفيروس كورونا، معلناً إصابة زوجته ووالدته أيضاً، لكنه كشف منذ أيام قليلة تجاوزهم جميعاً لمرحلة الخطر، موجهاً الشكر للجمهور، كما قدم عدة نصائح وفق تجربته للجمهور، مشيراً إلى أن إصابته بفيروس كورونا وأفراد من عائلته "زوجته ووالدته" كانت مرحلة صعبة للغاية.

محمود الليثي

أسماء جلال تعلن تعافيها من كورونا:

من النجوم الذين أخفوا خبر إصابتهم بالفيروس التاجي المستجد، الممثلة المصرية أسماء جلال، التي كشفت تعافيها من فيروس كورونا، بعد أن أخفت خبر إصابتها منه.

مي عز الدين تقلق الجمهور:

ومن ناحيتها، تداولت شائعات وأخبار حول إخفاء الفنانة مي عز الدين خبر إصابتها بفيروس كورونا، كما أنها لم تعلق أو تكشف حقيقة الأخبار التي تم تداولها في هذا الشأن، خاصة بعد إعلان نيقولا معوض تعافيه من المرض، الذي كان يشاركها في مسلسل "خيط حرير".

وفي الألبوم أعلاه، شاهدي بالصور نجوم ومشاهير أعلنوا تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، دون أن يعلنوا إصابتهم في بداية الأمر.