أجمل إطلالات أمينة خليل بطلة مسلسل "ليه لأ" لكل المناسبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
أجمل إطلالات أمينة خليل بطلة مسلسل "ليه لأ" لكل المناسبات
مقالات ذات صلة
صور أجمل الإطلالات الكلاسيكية لأمينة خليل في جراند أوتيل
صور أمينة خليل بإطلالة كلاسيكية من الخمسينات غاية في الأناقة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!

خطفت إطلالات أمينة خليل بطلة مسلسل "ليه لأ" الأنظار بأدائها السلس مع بداية عرض المسلسل الذي تتألق فيه مع كوكبة من نجوم الفن في مصر، حيث خطفت إطلالاتها البسيطة العملية الأنظار.

أجمل إطلالات أمينة خليل بطلة مسلسل "ليه لأ"

ومن خلال الألبوم أعلاه، نستعرض معاً أجمل إطلالات أمينة خليل بطلة مسلسل "ليه لأ"، والتي تتنوع بشكل مميز ولافت حتى أنها تسع كل المناسبات وتشكل مصدر إلهام مذهل للفتيات والنساء في العالم العربي.

وتركز  أمينة خليل في اختياراتها على الإطلالات التي تشعرها بالراحة والانطلاق والحيوية، ورغم ذلك فهي تختار أيضاً كل ما هو أنيق ولافت، فتجد خزانة ملابسها تتنوع بين أزياء كلاسيكية تصلح للعمل، وأخرى عملية للخروجات اليومية، وثالثة ناعمة ومريحة تصلح للصيف والشاطئ.

أما عن إطلالاتها المسائية، فإن النجمة المصرية الجميلة تفضل دائماً الأزياء المطرزة المحددة للجسم والتي تبرز قوامها النحيل، كما أنها لا تتقيد أبداً بمسألة الألوان والخامات، فتختار كل ما يناسب شكلها وشخصيتها المنفحتة الرائعة.

مسلسل "ليه لأ"

وقد أشعل مسلسل "ليه لأ" الأجواء مع بداية عرضه عبر منصة "شاهد"، وذلك بعد أن تأجل عرضه ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2020 بسبب ضيق الوقت، حيث يشارك في بطولته أمام النجوم أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي.

وكانت أمينة خليل قد أكدت في أحدث تصريحاتها أن المسلسل يتناول موضوع موجود داخل كل بيت في مصر، قائلة: "المسلسل معمول بشياكة وفيه إحساس"، موضحة أنه يناقش مشكلة اجتماعية منغصة، وهي التحكمات الأسرية والفجوة بين الأجيال مما يقضي على أحلام الشباب خاصة النساء بالاستقلال.


 

المسلسل تدور أحداثه حول "عاليا" وهى شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها في زمام أمور الجيل الأصغر، لكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها.