سمية الخشاب بخصر منحوت ونحافة ملحوظة: شاهدي كيف بدت بملابس البحر

سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها في صورة مقربة تكشف آثار الزمن على ملامحها

مشاهير عادوا من الموت وأنُقذت حياتهم في آخر لحظة بسبب الإدمان

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
مشاهير عادوا من الموت وأنُقذت حياتهم في آخر لحظة بسبب الإدمان

إدمان المخدرات من الأشياء التي يمكنها إنهاء مسيرة أي نجم خلال فترة قصيرة جداً، إلا أن هناك بعض نجوم هوليوود الذين عادوا من الموت حرفياً بعد تناول جرعات زائدة من المخدرات.

نجوم أدمنوا المخدرات

من أبرز الأسماء المغنية الشابة ديمي لوفاتو، حيث تم نقلها إلى المشفى حالة سيئة جداً بسبب إدمان المخدرات وذلك بعد أن وجدها أحد أصدقائها فاقدة للوعي في منزلها وتلقت العلاج السريع مما ساعد في إنقاذ حياتها.

كذلك بالنسبة للنجمة ديمي مور التي خسرت زواجها وحياتها بسبب إدمان المخدرات وذلك بعد نقلها إلى المشفى بسبب جرعة زائدة ومتنوعة من المخدرات وتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها في اللحظة الأخيرة.

هناك أيضاً ما حدث مع لامار أودوم الزوج السابق لكلوي كارداشيان ولاعب كرة السلة الشهير الذي أدمن المخدرات وتعرض لأكثر من نوبة قلبية كما تعرض إلى 12 سكتة دماغية لكنه نجا منها جميعاً بأعجوبة ويتعجب الأطباء لبقائه على قيد الحياة بعد هذه الأزمات القوية بسبب المخدرات.

قصة لامار تشبه إلى حد كبير ما تعرضت له بروك مولر والتي تم نقلها إلى المشفى 6 مرات في حالة حرجة بسبب إدمان المخدرات إلا أنها قررت بدء رحلة التعافي بعد معاناة طويلة مع الإدمان.

أحد أبطال المسلسل الأمريكي الشهير Friends ماثيو بيري له قصة طويلة مع إدمان المخدرات والتي كانت سبب في خسارة عمله وشهرته والذي حاول التخلص من الإدمان أكثر من مرة.

تعرفوا من خلال القائمة على مشاهير عادوا من الموت وأنُقدت حياتهم في اللحظة الأخيرة بعد تعاطي المخدرات. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا