أبرز اللحظات الرومانسية لثنائيات المشاهير خلال صيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
أبرز اللحظات الرومانسية لثنائيات المشاهير خلال صيف 2022

خطف نجوم مشاهير الفن الأنظار إليهم بالعديد من اللقطات الرومانسية خلال قضائهم الإجازة الصيفية 2022 سواء على الشواطئ أو في أوروبا، وأصبح بعضهم محل حديث الجمهور وكان على رأسهم الفنانة أحلام الشامسي ومبارك الهاجري، وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وإليكي في هذا التقرير أبرز اللقطات الرومانسية لثنائيات المشاهير في صيف 2022.

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار برومانسيتها مع العوضي

قضت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإجازة الصيفية لها بصبحة زوجها أحمد العوضي بعد أزمة نشبت بينهما وتكهنات بالانفصال، إلا أن تلك العطلة كانت خاطفة لأنظار الجمهور بالرومانسية التي سيطرت على صور الثنائي.

وشاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها العديد من اللقطات الرومانسية مع أحمد العوضي، وتفاعل المتابعين مع الصور بسبب الروح المبهجة التي سيطرت عليها حيث حملت صورها وإطلالتها طابع مختلف.

ومن جهته شارك أحمد العوضي صورة رومانسية لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام داخل السيارة، ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وهي تضع رأسها على كتفه.

ولم تخل صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الكوميدية، والتي ظهرت في الصورة التي نشرها الفنان المصري برفقة زوجته على الشاطئ.

وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس البحر، أما ياسمين فظهرت بصورة كوميدية وهي تخرج لسانها، وتستند على ظهر الكرسي، خلف زوجها.

أحلام ومبارك الهاجري

فترة من الراحة من الاعمال الفنية عاشتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، حيث استمتعت بقضاء الاجازة الصيفية في إيطاليا برفقة زوجها مبارك الهاجري، وسجلت لحظاتهم الرومانسية خلال قضاء العطلة.

وظهرت أحلام الشامسي في العديد من الفيديوهات مع زوجها يستمعان بعطلتهما الصيفية وطغت عليهما الكثير من اللحظات الرومانسية المميزة والتي كانت حديث الجمهور.

سيطرت حالة من البهجة على الفيديوهات التي نشرتها الفنانة أحلام الشامسي، حيث ظهرت في إحداهما وهي تغني في شوارع مدينة إيطاليا بصحبة مبارك الهاجري، صديقتها سيماء المنصوري التي طلبت منها الغناء لها.

وبدأت أحلام بالغناء لاغنية عيوني بس من ألبومها الأخير فدوى عيونك، ووجهت أحلام الغناء لزوجها خلال الفيديو مازحة معه خاصة في مقطع "تفضل لا تشاورني".

لم يكن ذلك الموقف الرومانسي الوحيد الذي شاركته أحلام مع جمهورها، فقد ظهرت خلال تواجدها في السيارة معه وتسأله هل يحبها ليجيبها قائلاً: "بعد أحبك والله"، وظل يقسم على حبه لها كثيراً وسط ضحك الثنائي ومزاجهما معاً.

ومازح مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام الجمهور من خلال فيديو اخر أظهر فيه غيرته عليها، بعد أن وجه لها العتاب بسبب اهتمامها بالتسوق وتركه أثناء جولتها، إلا أنها ردت عليها بشكل طريف قائلة: "أنت القلب".

مي عمر وزوجها

شاركت مي عمر الكثير من اللحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها المخرج محمد سامي أثناء قضاء عطلتهما الصيفية، وقضاء أجمل الأوقات معاً على الشاطئ.

ووثقت مي عمر اللحظات المميزة لهما والحديث عنها بكلمات عبرت فيها عن حبها الكبير لزوجها، وكذلك فعل المخرج محمد سامي حيث علق على إحدى الصور قائلاً: "هي كل حياتي"، ثم أعاد نشر صورة جديدة خلال تواجدهما في مراسي وعلق عليها فكتب: "مع الملكة مرة أخرى"، وبادلته مي عمر هذه المشاعر وكتبت تعليقا على إحدى الصور قالت فيه: "أنت سوف تظل كل شيء بالنسبة لي، أحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار