مصنوعة من الألماس: كم يبلغ سعر ساعة ياسمين صبري الجديدة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
مصنوعة من الألماس: كم يبلغ سعر ساعة ياسمين صبري الجديدة؟
مقالات ذات صلة
ساعات يد ياسمين صبري تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تكلفتها
ياسمين صبري وإطلالة ملكية في افتتاح القاهرة السينمائي
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صور جديدة من خلال خاصية الستوري عبر إنستقرام هدية فاخرة وصلت إليها وهي عبارة عن ساعة من الألماس من ماركة كارتييه Cartier وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سعر هذه الساعة الفاخرة.

هدية فاخرة لياسمين صبري

ساعة ياسمين صبري

خلال الصور تظهر هدية مغلفة بطريقة أنيقة واستعرضت ياسمين صبري الساعة الموجودة بداخلها وعلقت عليها قائلة: شكرا كارتييه Cartier، ساعتي المفضلة، وهو ما دفع الجمهور للتأكيد لها عن أن الساعة غالية جداً وتأتي ضمن مجموعة باشا دي كارتييه Pasha de Cartier.

وبالكشف عن تفاصيل الساعة الفاخرة مصنوعة من الذهب الوردي وتحتوي على 352 قطعة من الألماس بجانب شرائط جلدية قابلة للتغيير ويصل سعرها إلى 24,900 دولار أي ما يعادل 93 ألف ريال سعودي.

ساعة ياسمين صبري من كارتييه

سعر ساعة ياسمين صبري

حقيبة ياسمين صبري

صور ساعة ياسمين صبري الخيالية جاءت بعد ساعات من صورة أخرى تسببت في جدل كبير حيث أطلت ياسمين من داخل طائرتها الخاصة وهي ترتدي جاكيت أحمر من ماركة بالمان وصل سعره إلى 2000 دولار بجانب حقيبة أنيقة من ماركة Hermes Berkin ويبلغ سعرها 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي.

الجمهور هاجم ياسمين صبري بسبب هذه الصورة بقسوة بعد نشر هذه الصورة التي تستعرض فيها ما تمتلكه خلال زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كما أكد البعض أنها لا تراعي مشاعر الجمهور الذي صنع منها نجمة ومشهورة ولا حالة المجتمع الذي تعيش فيه.

ياسمين صبري وسيدة المطر

كلها هذا يأتي بالتزامن مع تدخل الممثلة المصرية في أزمة سيدة الأمطار وهي سيدة مصرية فقيرة تبيع الترمس في الشارع وكانت تعاني بسبب هطول الأمطار بكثافة وتم تداول صورها على السوشيال ميديا، مع عقد مقارنة بين حالة السيدة وحياة ياسمين صبري الفاخرة والتي استعرضت فيها ممتلكاتها.

استنكار السوشيال ميديا دفع صبري للإعلان عبر حسابها على تويتر التكفل بكل احتياجات السيدة وأسرتها، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابى فى كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة أنى اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد من السوشيال ميديا، تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج على زوجها، ويشرفنى أنى ألبى كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة.

تصرف ياسمين صبري لاقى إعجاب البعض إلا أن آخرون قاموا بانتقادها بقسوة بسبب الإعلان عن عمل خير قامت به، واعتبروا أنه لا يليق أن تتحدث عن مساعدتها لها بهذا الشكل وتحاول استغلال الأمر لتحسين صورتها أمام الجمهور بعد محاولات الاستفزاز التي تقوم بها باستمرار.

ياسمين صبري في جاكيت منزلي

إطلالة ياسمين صبري بالساعة أو داخل الطائرة الخاصة لم تكن الأولى فمنذ فترة قصيرة أطلت من داخل منزلها بجاكيت منزلي أنيق من دار أزياء غوتشي وصل سعره إلى 2000 دولار، كما أن الصورة استعرضت منزل ياسمين صبري الفاخر مما زاد من الهجوم عليها.

جاكيت ياسمين صبري