ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً بطائرتها الخاصة وهذا سعر الجاكيت الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً بطائرتها الخاصة وهذا سعر الجاكيت الأحمر

تمكنت الفنانة المصرية ياسمين صبري كعادتها من إثارة جدلاً واسعاً بعد ظهورها داخل طائرتها الخاصة.

وظهرت ياسمين صبري وهي تجلس على أحد كراسي طائرتها الخاصة وبجانبها حقيبة يد باهظة الثمن على كرسي بجانبها.

ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً بطائرتها الخاصة وهذا سعر الجاكيت الأحمرونشرت الفنانة المصرية صورة لها وهي تجلس على كرسي الأمامي للطائرة وتضع قدماً على الأخرى وظهرت بملابس أنيقة ومتناسقة من خلال بنطال جينز أزرق وكذلك جاكيت أحمر وأسفله قميص أبيض بالإضافة لحذاء بكعب عال، مع تركها لشعرها ينسدل على كتفيها.

واختارت ياسمين صبري مكياج أنيق مع ارتدائها لبعض المجوهرات الأنيقة التي زادت من جمال إطلالاتها.

واستطاعت ياسمين صبري أن تخطف أنظار الجماهير بمكياجها البسيط والأنيق وإكسسواراتها الأنيقة والهادئة كذلك.

بينما يرى البعض الآخر أن الفنانة المصرية لا تراعي مشاهر البسطاء بسبب صورها التي دائما ما تستعرض حياتها الفارهة من خلال السيارات الحديثة واليخت الفخم وكذلك الطائرة الخاصة وغيرها.

فيما انقسم البعض بسبب وضع الفنانة المصرية لحقيبتها الثمينة بجانبها على كرسي الطائرة ليصف البعض بأنه تصرف قد يستفز المشاعر.
وتداول الجمهور صور الإطلالة معبرين عن اندهاشهم لسعر الحقيبة الباهظ.

وعلق البعض على صورة ياسمين صبري في الطائرة بقوله: "خلاص عرفنا ان عندكوا طيارة".

فيما قالت أخرى "ياريتني كنت الشنطة، الشنطة دي أسعد مني".

وأضاف آخر "أنا نفسي أركب طيارة زي الشنطة اللي هناك دي، الشنطة دي عايشة أحسن مني".

فيما قال البعض تعليقات ساخرة مثل "الطيارة مش لايقة على الشنطة خالص لازم تغيريها".

واستطاعت بعض المواقع الخاصة بالتسويق أن تتعرف على سعر الجاكيت الأحمر الذي ارتدته ياسمين صبري والذي يتخطى سعره الألفين دولار أي أكثر من 31 ألف جنيه مصري.

ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً بطائرتها الخاصة وهذا سعر الجاكيت الأحمر

يأتي ذلك بعدما تمكنت الفنانة ياسمين صبري من خطف الأضواء على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

أبو هشيمة يتحدث عن زواجه من ياسمين صبري

ومن جانبه، تحدث رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، لأول مرة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين صبري، خلال لقائه في أحد البرامج على شاشة سكاي نيوز. 

ورداً على سؤال ""ماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟"، أجاب أبو هشيمة أن الزواج يشكل استقراراً بشكل عام.

وتابع أبو هشيمة:" ياسمين لايقة عليّا في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها من شخصيتي، وهي أضافت لي من شخصيتها". 

ياسمين صبري: أحمد لايق عليا 

وكانت ياسمين صبري تحدثت عن زواجها من أحمد أبو هشيمة خلال مهرجان الجونة السينمائي قائلة:"اتجوزت لأن الحياة الشخصية بتحقق التوازن للشخص" مشيرة إلى أن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة. 

وتابعت ياسمين أن زواجها من رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة:" أحمد حقق لي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي" 
وأضافت: "أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن". 
واستطردت صبري قائلة: "أنا منغلقة على نفسي يعني لا يوجد لدي أصحاب كتير ولا شلل معينة بخرج معاها حتى الأماكن مافيش مكان معين بروحه دائرتي صغيرة جدًا ومقفولة" 

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عقدا قرانهما في 17 أبريل الماضي، في حضور عائلي بسيط. 

ومنذ ذلك الوقت يثير الثنائي الجدل خاصة بعد السيارة التي أهداها أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري بعد تسريب صور ومستندات عن الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية احتوت على البيانات الخاصة بياسمين صبري. وحسب البيانات المسربة فإن السيارة من ماركةرولز رويس داون موديل 2020 وبلغت قيمتها الإجمالية 6 مليون و133 ألف جنيه مصري، فيما تجاوز إجمالي الرسوم الجمركية حسب نفس المستندات 3 مليون و717 ألف جنيه، ليصل سعرها الإجمالي إلى ما يقارب الـ 10 ملايين جنيه. 

أخر أعمال ياسمين صبري

ويعتبر مسلسل فرصة ثانية هو أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وشارك ياسمين صبري في البطولة كل من أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وسارة الشامي ومحمد أبو داوود وأحمد الشامي ونهال عنبر وعمر الشناوي محمد جمعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار