ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره

احتفلت الممثلة ياسمين صبري في الأربعاء 21 الجاري بعيد ميلادها الـ33، وهو الأول لها بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ظهرت ياسمين صبرب بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، وبه درابيهات بطول الفستان، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA، ويصل سعره إلى 2845 دولاراً.

ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره

عيد ميلاد ياسمين صبري

وعبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، نشرت ياسمين صبري فيديو من منزلها، أظهر تفاصيل الحفل الخاص لهذه المناسبة، مستعرضة البلالين والهدايا وصورها وأخرى جمعتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

آخر أعمال ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية، من معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

في إبريل الماضي، ووقت جائحة فيروس كورونا أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في حفل اقتصر على الأسرة دون حضور والدها بسبب عمله وتعد هذه هي الزيجة الثانية لها.

منذ ظهورها أول مرة لفتت الانظار اليها بقوة لجمالها حيث حصلت على العديد من المعجبين بسبب جمالها بالإضافة  إلى موهبتها الفنية.

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية القصص على حسابها إنستغرام صور من الاحتفال الرومنسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها منأبو هشيمة

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 إبريل من العام الحالي، وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء لفردين في لندن، احتفالاً بعيد زواجها.

طاولة العشاء الرومنسي في لندن زُينت بالورود والشموع وصورة لياسمين وأبو هشيمة من يوم عقد قرانهما. 

كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لقالب كيك مكتوب عليه عيد زواج سعيد وصورة لها مع زوجها وصورة للتحضيرات التي سبقت الاحتفال منها قائمة العشاء لشخصين. 
وظهر في اللقطات التي نشرتها صور لمائدة عشاء تُغطيها الورود والشموع وصورة لها رفقة زوجها أبو هشيمة من صور عقد قرانهما، كما ظهر قالب حلوى للاحتفال. 

وكان عقد قران الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم في إبريل الماضي  ولم يحضر والد العروس الدكتور أشرف صبري الذي صرح أن عمله بإحدى مستشفيات العزل منعه من الحضور خوفاً من اختلاطه بالمرضى في المستشفى وأن يكون حاملاً للفيروس. 

فيما سئلت الفنانة الشهيرة في إحدى اللقاءات ماذا فعلت في فترة الحجر المنزلي وقت انتشار فيروس كورونا قالت إنها استغلت الوقت وتزوجت من أبو هشيمة. 

نبذة عن ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد محافظة الإسكندرية، في 21 يناير 1988، وتعد من أبرز وأهم النجمات في الساحة الفنية حاليًا وواحدة  من النجمات الأكثر متابعة من الجمهور العربي، ففي الآونة الأخيرة كانت لها العديد من الأخبار الهامة سواء على الصيد الشخصي أو العملي فخلال التمثيل بدأت في تقديم بطولة مطلقة لها لأول مرة، في مسلسل " طريقي " وعلى الصيد الشخصي كان الحدث الأكثر إثارة على مواقع التواصل الإجتماعي هو زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث أصبحت بعدها واحدة من أكثر النجمات ذو إطلالات مختلفة ومتنوعة وجاذبة للأنظار والأكثر تواجدًا وانتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت معظم إطلالاتها أو صورها في مراكز رياضية وهي تقوم بالمزيد من التمارين للمحافظة على رشاقتها .