معاطف مطبوعة على شكل حيوانات: كيفية دمجها وإضفاء مظهر كلاسيك أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
معاطف مطبوعة على شكل حيوانات: كيفية دمجها وإضفاء مظهر كلاسيك أنيق
مقالات ذات صلة
لم يعد المظهر الكلاسيكي كلاسيكياً
ارتدي الفيست مع ملابسك للإضفاء لمسة أنيقة مميزة
أفكار لتنسيق الملابس المطبوعة معاً بشكل أنيق

المعاطف بطباعة الحيوانات هي نجوم هذا الموسم على منصات عروض الأزياء وفي صيحات موضة لخريف وشتاء 2021-2022: ووفقاً للمصممين فهم لم يقاوموا الإغراء من الأنماط الغريبة والمقترحة الت يتبدو أنيقة مع نقش النمر والحمار الوحشي، اكتشفي نصائحنا لارتداء (حتى كل يوم) هذه الملابس الخارجية المهيبة التي يمكن أن تبدو عدوانية أو هزلية فقط.

عادت طبعة الحيوانات وهي الموضة الكلاسيكية الخالدة، إلى الخريف وهي أكثر ضراوة من أي وقت مضى، مع درجات الألوان الزاهية والأنسجة الملموسة والحياكة المريحة هنا لإضفاء الحيوية على خزانة ملابسك الموسمية الجديدة.

إنها ليست دعوة للتخلي عن معاطف الإبل الكلاسيكية التي تظل حجر الزاوية لخزانة الملابس الشتوية للنساء، بل هي الرغبة في الجرأة بشيء جديد أو أكثر غرابة، إنه ليس معطف تيدي، الذي يحولنا بفضل قوامه الناعم إلى لعبة ناعمة، بل قطعة خارجية مبدعة عرفت بالفعل ثروة: نحن نتحدث عن معاطف مزين بطباعة حيوانية. 

المعاطف المزينة بطباعة الحيوانات في عروض الأزياء

لخريف وشتاء 2022، ظهرت طباعة حيوانات معينة على منصات عروض الأزياء على مدار أسابيع الموضة الأربعة وتم تقديمها بشكل واقعي وتجريدي وكلها لها لهجة مميزة من خطوط النمر والنقش الفهد والأبيض والأسود للحمار الوحشي، كان لها أقوى عرض في إيطاليا، على وجه الخصوص في عرض روبرت كافالي الثقيل للحيوانات، على وجه الخصوص، لكننا رأيناها أيضاً في نيويورك في Proenza Schouler، باريس في Kenneth Ize والمزيد.

  • تبدو المعاطف الحيوانية عدوانية وجريئة بما فيه الكفاية، في الموضة أظهر جانبهم، أي تلك الأناقة الغريبة التي تظهر اليوم من "الذوق القديم"، في كريستيان ديور، في الواقع، قدم فكرة Mizza وهي علامة نابضة بالحياة نجدها الآن في إطلالات خريف وشتاء 2021-2022 كنمط شامل للمعاطف المفصلة. 
  • جمعت Maria Grazia Chiuri بين التنانير الصغيرة ذات التنانير المصنوعة من التول الخفيف جداً والأحذية المتينة مع الأربطة.
  • كما يظهر المظهر الغريب أيضاً: ينظر جيريمي سكوت لموسكينو ومايكل كورس باهتمام إلى نسيج الحمار الوحشي، مع خطوط سوداء وبيضاء متعرجة تتقاطع مع المعاطف، الأسود والأبيض دائماً حل وسط جيد إذا كنتِ تريدين أن تكوني جريئة دون الذهاب بعيداً.

تستمر مطبوعات الحيوانات في كونها اتجاهاً متكرراً وغير متكرر ولكن في الوقت الحالي نشهد مطبوعات أنيقة خاطفة، خاصة مع الإيماءات إلى الأبيض والأسود والبني والأسود، فكري في مطبوعات البقر والحمار الوحشي والزرافة، كان المؤثرون ومصممي الأزياء والمشاهير يسيرون على الجانب الوحشي مع هذا الاتجاه وهو مظهر رائع سيستمر في تجاوزه مراراً وتكراراً.