معايدة هنا الزاهد لوالدتها تستفز حماتها وهذا ما طلبته منها بشكل صريح

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
معايدة هنا الزاهد لوالدتها تستفز حماتها وهذا ما طلبته منها بشكل صريح
مقالات ذات صلة
عبد المحسن النمر يفاجئ الجمهور بشيبه المفاجئ في آخر إطلالاته
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي

حرصت الفنانة هنا الزاهد على معايدة والدتها في عيد الأم، من خلال نشرها صور من طفولتها تجمعهما سوياً، مع كتابة كلمات من القلب، إلا أن الموقف تغير تماماً بتعليق حماتها والدة الفنان أحمد فهمي المفاجئ.

هنا الزاهد فيس بوك

عايدت هنا الزاهد والدتها في عيد الأم بنشر صور تجمعهما من طفولتها عبر حسابها على الفيس بوك وعلقت قائلة: " أمي الغالية شكرا على كل حاجة... شكرا يا ماما عشان عمرك م اجبرتينا على أي حاجة حتى مكنتيش قاسية علينا في المذاكرة خالص. دايما تقوليلنا اعملوا الصح إنتوا عرفينوا. شكرا خلتينا انا و فرح و نور صحاب مش اخوات بس.شكرا انك علمتينا ازاي نعامل حتى الحيوان برفق. بحبك يا أمي".

معايدة هنا الزاهد لوالدتها في عيد الأم
وبشكل طريف، تدخلت حماة هنا الزاهد في معايدتها لوالدتها لتعلق قائلة لها: "ليه مش بتشكريها انها جوزتك أحمد"، وردت الفنانة الشابة سريعاً على حماتها والدة أحمد فهمي قائلة: "شكراً يا ماما" مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة.

رد فعل حماة هنا الزاهد على  معايدتها لوالدتها
ومن جانبها، حرصت والدة هنا الزاهد على استغلال هذا الموقف الطريف الذي وقع بين ابنتها وحماتها، لتشكر زوج ابنتها الفنان أحمد فهمي، من خلال عمل إشارة لوالدته وكتبت لها: "ده انا الي لازم اشكرك علي انك اهديتينا احمد شكرًا ليكي علي تربيتك لاحلي ولاد ورجاله في الدنيا يااحلي ام واخت لي. بحبك يالوله".

أحمد وكريم فهمي مع والدتهما
فرح هنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد احتفلت بزفافها على أحمد فهمي في سبتمبر 2019، وأظهرت اللقطات المختلفة للحفل عن مدى سعادة حماتها بها وحبها الكبير لها.