هيا مرعشلي تقطع وعدا لوالدتها في ذكرى رحيلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
هيا مرعشلي تقطع وعدا لوالدتها في ذكرى رحيلها

أحيت الفنانة هيا مرعشلي، ذكرى والدتها الراحلة الفنانة السورية رندة مرعشلي، التي وافتها المنية قبل سبع سنوات، إثر إصابتها بسرطان الثدي.

هيا مرعشلي تقطع وعدا لوالدتها

واستذكرت هيا مرعشلي، والدتها الراحلة رندة مرعشلي، واصفة إياها بأنها ملاك حارس بجانبها طيلة الوقت، عبر ستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام.

وكتبت هيا مرعشلي معلقة على صورة والدتها التي نشرتها على حسابها الرسمي: "لدي ملاك حارس يحيطني.. وأعدك أن أكسر الحلقة ماما"، في إشارة منها أن تكسر حلقة ما تعرضت له والدتها من أمور سيئة في وقت سابق من حياتها.

هيا مرعشلي تقطع وعدا لوالدتها في ذكرى رحيلها

لم توضح هيا مرعشلي قصدها من كسر الدائرة، حيث بدا الأمر وكأنها تعد والدتها بألّا يقع عليها نفس الظلم الذي تعرضت له هي من قبل.

هيا مرعشلي وزوجها

كانت  الفنانة هيا مرعشلي قد حذفت جميع الصور التي جمعتها مع زوجها يوسف طرابية مؤخراً، وأثارت الجدل بذلك التصرف حيث توقع المتابعون وجود خلاف بينهما أو حدوث انفصال بالفعل.

هيا مرعشلي التي طاردتها شائعات الانفصال بعد أشهر قليلة من زواجها، لم ترد أو تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها.

وفاة رندة مرعشلي

كان المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة رندة مرعشلي، قد أكد خبر وفاتها في 21 أكتوبر من عام 2015،  إثر معاناتها مع مرض السرطان.

يذكر أنّ رندة والدة الفنانة هيا مرعشلي من زوجها السابق طارق مرعشلي ، تزوجت مرة ثانية من مصفف الشعر نورس عبود ولديها ابنة  اسمها جود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار