معطف الخندق Trench Coat: موديلات أنيقة مناسبة للربيع

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
معطف الخندق Trench Coat: موديلات أنيقة مناسبة للربيع
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

كان معطف الخندق Trench Coat هو الطراز الكلاسيكي وسيظل دائماً حديثاً ولم تكن معاطف الخندق العصرية استثناءً،  بالطبع، لا يمكن التغاضي عن الاتجاهات الجديدة ولكن الآن، يمكن أن يكون تصميمها غير عادي تماماً خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون التصميم التقليدي.  

إذا قمتي بدمجها واختيارها وفقاً لاتجاهات الموضة، فستبدو الصور جديدة ومريحة وستشعرين بالتأكيد "بالراحة" استمري في القراءة لتتعرفي على أبرز موديلات معطف الخندق Trench Coat ثم مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.


طرق جديدة لارتداء معطف الخندق Trench Coat 

من المحتمل أن يكون لدى كل سيدة في خزانة ملابسها معطف واق من المطر ينتظر عدة مواسم، حان الوقت لاستخدامه مرة أخرى لتنسيق مظهر عصري لكل يوم، فيما يلي الاتجاهات الجديدة حول كيفية الجمع بين معاطف الترنش وعناصر الملابس الأخرى.

معطف الخندق Trench Coat مع الهودي

عدة مواسم متتالية، الأسلوب غير الرسمي مناسب للمواطنين الحضريين، يبدو أن المعطف الخندق لم يتجذر في هذا الاتجاه ولكن في أوروبا، أصبح من الشائع جداً إنشاء صور متعددة الطبقات تستخدم تصميماً عصرياً مع سترة هودي.  

  • يمكن استكمال الإطلالة ببنطلون الجينز والأحذية الرياضية أو أحذية عسكرية.

معطف الخندق Trench Coat بتصميم كتف واحد 

هذا الموسم، استحوذ الاتجاه الجديد على منصات الموضة حرفياً والذي ظلل كل العناصر الجديدة، تنطبق طريقة الارتداء هذه على أي عنصر من عناصر خزانة الملابس ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بمعاطف الخندق، فإن هذا الاتجاه يبدو أفضل وغالباً ما يستخدم في إطلالات عديدة مناسبة للخروجات في المساء.


حزام أسود مع معطف الخندق Trench Coat

لطالما تألق هذا الاتجاه في عروض الأزياء في العالم، الآن يتم استخدامه أيضاً لارتداء المعاطف، يمكن أن يكون الحزام متناغماً مع المظهر بلون مغاير أو شفاف، الشرط الرئيسي هو طوله.

معاطف الخندق بدون أزرار

الآن لم يعد من الضروري إغلاق جميع أزرار معطف الخندق Trench Coat ولكن فقط قومي بربطه بالحزام يجب رؤية الياقة الهاي كول أو البلوزة الموجودة تحته بكل روعتها وبالتالي، فإن المظهر سيكون متناغماً.


ما هي موضة معاطف الخندق لعام 2021؟

قام المصممون بعمل جيد من خلال مجموعة متنوعة من معاطف الخندق المعروضة، لعبوا مع القوام والمطبوعات والأنماط والأطوال، من بين عدد كبير من الخيارات، يمكن لأي شخص أن يختار لنفسه شيئاً فريداً، أكثر الأنماط ذات الصلة هي تلك الخاصة  التي تصل إلى الركبة، الأقمشة ليست فقط مقاومة للماء المعتادة ولكن أيضاً العديد من الأقمشة الأخرى ذات الصلة بنفس القدر، بينما يظل الطول كما هو.

  • من المألوف أن تكون ظلال البيج وكذلك الألوان الأخرى ذات الصلة في هذا الموسم، دعونا ننظر في الأنماط الأكثر صلة. 

معاطف الخندق كبيرة الحجم

يكمل هذا القص بشكل مثالي المظهر إذا كان يتناسب مع التنورة الطويلة  والفساتين، إنه ضخم يبرز فقط بحزام في منطقة الخصر وتقليدياً بطول الكاحل.

  • يمكن ارتداء هذا التصميم مفتوحاً للكشف عن إطلالتك.
  • يتناسب أيضاً مع الملابس الكبيرة الأخرى، مما يسمح لكِ باستخدامه لإنشاء مظهر غير رسمي أنيق. 


معطف المطر

تم تفسير فكرة الملابس الشفافة والبلاستيكية بشكل متكرر من قبل مصممي الأزياء في أشكال مختلفة، هذه المرة وصل الاتجاه إلى معاطف الخندق ومعاطف المطر.

  • أهم ما يميز كل قطعة ملابس هو الملحقات الملونة واستخدام مواد شفافة ومختلفة من ظلال مختلفة.

معطف الخندق Trench Coat جينز

وصل الجينز أيضاً إلى معاطف الخندق، كانت سترات الدنيم السميكة مناسبة والآن يُستخدم هذا القماش أيضاً لمعاطف الخندق المصممة خصيصاً للموسم الحالي، سيكمل المظهر غير الرسمي والرياضي بالإضافة إلى المظهر الرومانسي، يتم ارتداء هذه الأنماط مع أو بدون حزام (مثل سترة طويلة).


معاطف الخندق الكلاسيكية

  • هذا الاتجاه يستحق بلا شك اهتماماً خاصاً لأن البيج الكلاسيكي مطلوب بشدة مرة أخرى، اللون العالمي يناسب أي مظهر.
  • للتأكد من أن الملابس لا تبدو قديمة ومملة، يوصي المصممون باستخدامها وفقاً لصيحات الأزياء الجديدة، في أنواع مختلفة من التركيبات والتجارب مع الطول.

معاطف ترنش منقوشة

لا يمكن لهذه النقشات الحديثة أن تغفل معاطف الخندق هذا الموسم، تتعايش الزخارف الكلاسيكية بالأبيض والأسود المنقوشة أو الكاروهات الاسكتلندية بشكل مثالي في خزانة الملابس، مهما كان نظام الألوان الذي تختاريها، سيكون هذا هو المكمل المثالي لأي مظهر كامل، اعتماداً على نسيج القماش، يمكن استخدام معاطف الخندق المربعة في أنماط مختلفة.


معاطف الخندق من الجلد 

غزت الجلود قلوب عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، من الواضح أن سترات السائق والمعاطف وسترات الطيار والعديد من الملابس الجلدية الأخرى موجودة في خزانة ملابس الجميع. معاطف الخندق الأنيقة ليست استثناء.

  • يستخدم المصممون ألوان وأطوال مختلفة وملحقات لمجموعاتهم وتجمع بين الجلد والأقمشة الأخرى.

تتسابق الأفكار العصرية في التصاميم لتسهيل فهم كيف وماذا ترتدي أنماط مختلفة من المعطف، قمنا بتجميع بعض الصور بمظهر مشرق وملائم.