في عيد ميلادها: نسقي إطلالتك المحتشمة من أزياء الملكة رانيا العبد لله

اختاري من أزياء الملكة رانيا الرقيقة والمتنوعة لإطلالتك القادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأحد، 08 سبتمبر 2019
في عيد ميلادها: نسقي إطلالتك المحتشمة من أزياء الملكة رانيا العبد لله
مقالات ذات صلة
ابنة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان والدتها المثير للجدل
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
بالهندي والكلاسيكية: النجوم الرجال يودعون مهرجان الجونة بهذه الإطلالات

تعتبر الملكة رانيا العبد لله أيقونة فى عالم الجمال والأزياء، فهي تنتقي أزيائها بعناية وتعلم جيداً ما يناسبها، كما وإنها دائماً ما تمزج بين المظهر المحتشم الراقي، مع الطابع الانثوي الشرقي. 

إليك أزياء الملكة رانيا المتنوعة مابين التنورات والبناطيل والفساتين المميزة. 

ارتدي التنورة على طريقة الملكة رانيا 

إذا شاهدت صور الملكة رانيا ستجدين إنها تنوع دائماً في ستايلات التنانير المميزة مابين الـ pincel skirt، والتنورة الضخمة بشكل مرتب، يمكنك إضافة blouse كلاسيك مع حزام للوسط. 
فساتين بقصات مميزة

تتميز الملكة رانيا بالفساتين الرقيقة ذات الشكل والقصات المميزة،  فهي تختار دائماً فساتين بشكل بسيط لكن مميز مثل أن يترافق الفستان بإضافة قطعة مميزة من الوشاح أو بقصات مختلفة. 
مظهر كاجول لكن كلاسيكي 

حتى في ستايل الكاجول لا تخلو إطلالة الملكة رانيا من الكلاسيكية، سواء مع بنطال جينز وblouse بيضاء، أو بنطال كلاسيك وقميص من الحرير بشكل عصري أو مظهر رياضي مع  الكعب العالي

البدل الرسمية 

لا حاجة لتختاري إطلالة بشكل محترف تماماً، فيمكنك أن تظهري مثل أميرات ديزني على غرار الملكة رانيا، عن طريق ارتداء البدلة مع تنورة بكسرات أو أن تمزجي لونين بشكل غير متوقع كما فعلت الملكة رانيا عندما ارتدت بدلة باللون الأخضر الزيتوني مع جمبسوت باللون السماوي أو بدلة رائعة بالون الباستيل.
القفطان 

ترتدي الملكة رانيا دائماً القفطان المزين الرائع، إذا كنتِ ستذهبين إلى مناسبة خاصة أو سهرة مميزة يمكنك ارتداء العباءة القفطان على طريقة الملكة رانيا.