مكياج عيون ساحر لإطلالة مذهلة في العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2015
مكياج عيون ساحر لإطلالة مذهلة في العيد
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل
رحلة إلى أرض الأحلام: احصلي على مكياج كامل في الهالوين مع بنفت كوزمتكس
طريقة وضع الكونتور الكريمي على الوجه
جمال المرأة يبدأ من عينيها، وببعض اللمسات البسيطة بألوان الظلال يمكنك أن تبرزي جمال عينيك وتضفي مزيداً من السحر والجاذبية على نظرتك.
 
إليك مجموعة من النصائح لوضع ظلال العيون بالطريقة المثالية والتألق بعيون ساحرة خلال عيد الأضحى:
 
- طبقي ثلاثة ألوان على جفنك المتحرك، ابدئي بنثر اللون الأساسي على كامل الجفن ثم أضيفي اللون الغامق على زاوية الجفن الخارجي وادمجيه، وأخيراً استخدمي المسحوق المعزز للون.
 
اختاري ظلال العيون المناسبة للون عينيك، ويمكنك اختيار ظلال بنفس لون العينين لتبرزي لونهما، وفي الوقت نفسه يمكنك اختيار ألوان مضادة للون عينيك لتسلطي الضوء بشكل أكبر على العينين. اضغطي هنا لمعرفة كيفية اختيار لون ظلال العيون المثالي.
 
- استخدمي لوناً مشعاً كالأبيض أو البيج على عظمة الحاجبين لإضفاء الإشراق لنظرة عينيك وابتعدي تماماً عن استخدام اللون الغامق.
 
 
- مدي لون الظلال على الجفن السفلي وكوني حذرة على أن يكون بمحاذاة خط الرموش تماماً.
 
- تذكري القاعدة الأساسية لمكياج مناسب وأنيق، لاتكثري من الظلال على العينين مع أحمر الشفاه في الوقت نفسه فإذا كانت الظلال غامقة احرصي على وضع ملمع الشفاه الشفاف أو الزهري الفاتح، وإذا رغبت بإبراز شفتيك اكتفي بطبقة خفيفة من الظلال فوق عينيك.
 
- حددي عينيك بالقلم الأبيض من الداخل وفي الزاوية الداخلية لإعطاء العين شيء من الاتساع و لجعل العين براقة وساحرة.
 
- إن اللونين الرمادي الداكن والأرجواني مناسبان تقريباً لجميع العيون والألوان، كما يمكنك المزج بين الألوان وتمويهها في حال وجدت أن أحدها جريء وقوي جداً.
 
المزيد عن مكياج العيون وظلال العيون: