تألقي بلمسات مكياج ساحرة في العيد من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تألقي بلمسات مكياج ساحرة في العيد من وحي النجمات

للعيد بهجته الخاصة، ولأن جمالك جزء من هذه البهجة فسنقدم لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل صور النجمات التي يمكنك أن تستوحي منها مكياجك الخاص لإطلالتك في عيد الأضحى 2023.

ما بين مكياج اعتمدت فيه النجمات على لمسات جريئة وأخريات زينت ملامحهن اللمسات الناعمة، اختاري من بين مكياج النجمات ما يناسب ملامحك وطبيعة وجهك.

 مكياج النجمات 2023

إن كنت على موعد مع سهرة في العيد وترغبين في التألق بلمسات جمالية خاصة، ستلهمك الإعلامية السعودية لجين عمران بمجموعة من الأفكار الرائعة لجمالك، فتعتمد لجين عمران المكياج الكثيف في إطلالاتها والذي يتصدره مكياج العيون السموكي.

 كما تحرص الإعلامية السعودية أيضا على الظهور بلمسات مكياج تعتمد فيها على الألوان الجريئة في بعض الأوقات وتتناسب مع ملامحها وإطلالاتها.

أما إن كنت من عشاق اللمسات البسيطة فياسمين صبري ستكون ملهمتك بمكياجها الذي تعتمد فيه، في أغلب الأوقات على لمسات ناعمة تزين ملامحها.

مكياج لعيد الأضحى 2023

أما إن كنت تبحثين في العيد على لمسات مكياج تناسب نزهتك النهارية ولقاءاتك الاجتماعية والعائلية فستجدين من بين إطلالات النجمات الكثير من اللمسات الجمالية التي اعتمدن فيها على ألوان ربيعية ناعمة منحتهم نضارة في بشرتهن دون مبالغة.

فتجنبي المبالغة في استخدام المكياج عند الخروج نهارا، واعتمدي في إطلالاتك على لمسات بسيطة تبرز جمالك وتجعلك أكثر ارتياحا.

فالألوان الربيعية والصيفية ستكون هي الاختيار الأمثل وهي الألوان التي اعتمدتها النجمات في كثير من إطلالاتها، وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل صور النجمات بلمسات مكياج ناعمة ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك في العيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار