ملابس تجنبي ارتدائها أسفل العبايات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
ملابس تجنبي ارتدائها أسفل العبايات
مقالات ذات صلة
ملابس تجنبي ارتدائها في العمل لإطلالة موفقة
أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات
7 قطع تجنبي ارتدائها مع الليجينز

تعد العبايات من القطع المهمة والأساسية في إطلالتك اليومية التي يجب الاهتمام بتنسيها واعتمادها بشكل مثالي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس أناقتك. ولكن تقع أغلب الفتيات في العديد من الأخطاء عند تنسيق العبايات أبرزها اختيار ملابس غير مناسب لارتدائها أسفل العبايات.

لهذا قررت اليوم أن أخبرك ببعض الملابس التي يجب عليك تجنبها لضمان إطلالة رائعة مناسبة لذوقك بمختلف الأوقات.

تجنبي ارتداء الملابس السميكة أسفل العبايات

تعد من أشهر الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتك عند اعتماد العبايات وهي ارتداء الملابس السميكة أسفل العبايات. وذلك لأنها سوف تظهر القوام بشكل سيئ وممتلئ أكثر من الطبيعي. لهذا من الأفضل الحرص على ارتداء الملابس الخفيفة والناعمة على الجسم.

شاهدي أيضاً: عبايات خروج 2021 المناسبة لإطلالتك بمختلف الأوقات

إن كنت تشعرين بالبرد في فصل الشتاء احرصي على اختيار العبايات التي تشعرك بالدفء مثل أقمشة الصوف، ولكن تجنبي ارتداء أسفلها الكنزات أو طبقات متعددة للشعور بالدفئ لأنها سوف تفسد إطلالتك.

تجنبي الملابس ذات التطريزات 

تعتبر الملابس المطرزة بتفاصيل بارزة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تفسد إطلالتك بالعبايات لهذا عليك تجنبها لضمان الحصول على إطلالة رائعة. خاصة إن كنت ترتدي عبايات من أقمشة الحرير أو الشيفون لأنها سوف تساهم بشكل كبير في إظهار أي تفاصيل بارزة بالملابس.

شاهدي أيضاً: أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات

احرصي على تجنب ارتداء الملابس مطرزة باللؤلؤ أو الترتر أو الفصوص أو أي تفاصيل بارزة. واعتني باختيار الأزياء البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل وذلك لضمان إطلالة رائعة.

تجنبي السترات والبليزرات أسفل العبايات

تميل أغلب الفتيات إلى اعتماد البليزرات أو السترات أي كان شكلها مع العبايات ولكنها تعد من الأخطاء التي يمكن أن تجعل إطلالتك سيئة. لهذا تجنبي ارتداء أكثر من طبقة ملابس أسفل العبايات يمكنك فقط اللجوء إلى البلوزات أو القمصان أو التوب أو فساتين فهي الأنسب لكِ.

تجنبي البنطلون بموضة الـ Paper Bag Waist

تعتبر البنطلونات بموضة الـ Paper Bag Waist التي تتميز بخصر مرتفع وبعض الكسرات. وذلك لأن عند الجلوس سوف تظهر على هيئة طبقات متعددة، بل ويمكن أن تظهر بطنك بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي حتى إن كنت نحيفة القوام.

شاهدي أيضاً: موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية

لهذا اختاري موديلات البنطلونات الكلاسيكية أو الجينز التي تعمل على تحديد القوام وإظهاره بالشكل الطبيعي له.

تجنبي البلوزات ذات التموجات والكرانيش البارزة

تعتبر البلوزات ذات التموجات والكرانيش البارزة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام، ولكنها تعد من القطع التي لا تتناسب مع العبايات. ففي النهاية ستكون إطلالتك غريبة وتصبح الملابس متكتلة أسفلها بشكل سيئ.

يمكنك استبدال موديلات البلوزات ذات التموجات بالتصميمات البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل بارزة أو أكمام منفوشة. وكل هذا من أجل الحصول على قوام رائع مع العبايات ولا يكون ذو تفاصيل غير منتظمة.

الملابس الحريرية والستان أسفل العبايات

أعلم أن الغالبية العظمى تفضل ارتداء العبايات الحرير أو الستان مع ملابس من نفس القماش وذلك لمظهر راقي. ولكن احرصي على اختيار العبايات الحريرية مع ملابس قطنية أو اختيار الفساتين بدون أكمام كي لا تكون العبايات عرضة للانزلاق أثناء الحركة.

تجنبي الملابس الفضفاضة

تعتبر الملابس الفضفاضة بطريقة الـ Oversized من أكثر القطع المفضلة لدينا طوال العام. ولكنها في الحقيقة من القطع غير المناسبة لإطلالتك بالعبايات وذلك لأنها تظهر قوامك بشكل ممتلئ بطريقة مبالغة.

حيث يمكنك استبدالها بالملابس أو التوب الذي يقوم بتحديد القوام مثلما تفعل دائماً أغلب مدوني الموضة للحصول على قوام رائع. وذلك لأن الملابس الموجودة أسفل العبايات لها تأثير كبير في نجاح أو فشل الإطلالة الخاصة بكِ.