ملابس علوية مناسبة لصاحبات الصدر الكبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
لصاحبات الشعر الأحمر: أفكار لألوان الملابس المناسبة لكِ
اختاري حمالة الصدر المناسبة لك
المكياج المناسب لصاحبات الوجه الطويل

تواجه الكثير من الفتيات والسيدات صعوبة في اختيار الملابس المناسبة لصاحبات الصدر الكبير، الأمر الذي يجعل إطلالات البعض غير موفقة. ولكن هناك بعض الحيل التي يمكن اتباعها لتصغير حجم الثدي بحيلة بسيطة بالملابس وذلك من خلال انتقاء الملابس العلوية التي تتماشى مع الجزء العلوي من القوام.

حيث يمكنك التعرف اليوم من خلال هذه المقالة على أبرز موديلات البلوزات والتوب المناسبة لصاحبات الصدر الكبير وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي خطأ. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف على الملابس العلوية المناسبة لكِ.

بلوزة بقصة الـ Wrap

تعتبر من أبرز الموديلات المناسبة لصاحبات الصدر الكبير، فإن قمت باختيار البلوزات بقصة الـ Wrap فهي سوف تساعدك كثيراً في تقليل حجم الثدي وظهورك بإطلالة أفضل. لهذا احرصي على اختيار موديلات البلوزات التي تتناسب مع شكل قوامك وبالتحديد الجزء العلوي من الجسم.

يمكن أن تساعدك أيضاً البلوزات بقصة الـ Wrap في الحصول على إطلالة رائعة إن كنت تملكين بطن ممتلئة فهي سوف تخفي أي امتلاء بالجزء العلوي من القوام.

بلوزة بفتحة صدر V

تعتبر البلوزات أو حتى التوب الذي يتميز بفتحة صدر V من أشهر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الصدر الكبير لأنه تعمل على تقليل حجمه بحيلة سهلة وسريعة. ويمكنك تطبيق هذه القاعدة سواء مع البلوزات والتوب الكاجوال أو الرسمي أو حتى مع فساتين السهرة.

التوب الـ Smocked 

هناك موديلات بلوزات بعينها يجب أن تتوفر بخزانتك إن كنت من أصحاب الصدر الكبير، وأبرزها البلوزة ذات الكشاكش على الصدر بطريقة الـ Smocked. ويعد هذا التصميم من الأشكال الكلاسيكية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة.

عند ارتداء موديل البلوزة الـ Smocked خاصة إن كانت بنقوش بسيط لن تتجه الأنظار إلى المنطقة الصدرلأن هذه الحيلة تعمل على تصغير حجم الثدي. لهذا يجب أن تكون اختيارك باستمرار سواء مع البلوزات أو الفساتين.

توب بفتحة صدر قلب

تحدثنا من قبل أن البلوزات أو التوب الذي يتميز بفتحة الصدر V من القطع الأساسية بخزانتك. ولكن يعد أيضاً الموديل الذي يتميز بفتحة صدر تتخذ شكل قلب من الأشكال الرائجة والأساسية لصاحبات الصدر الكبير. 

تعد البلوزة بفتحة الصدر القلب من الموديلات المميزة التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر أنيق خاصة في إطلالات بعد الظهيرة والمساء. كما أنها من الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة العالمية.

بلوزة مقلمة بشكل رأسي

تعتبر من أشهر الحيل التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن ملابس علوية تتناسب مع الصدر الكبير. فهي سوف تقلل كثيراً من حجم الثدي بحيلة بسيطة وسهلة ويمكنك اختيارها على هيئة بلوزة أو قميص أو توب وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص.

بلوزة بقبة عالية

إن كنت ترتدي باستمرار الملابس الرسمية فاعتني باختيار موديلات البلوزات التي تتميز بقبة عالية مغلق الصدر وإن كانت تتميز البلوزة بقصة مستقيمة سوف تساعدك كثيراً في تقليل حجم الثدي. وبالتأكيد تلاحظين إطلالات الكثير من مدوني الموضة حول العالم يقوموا باتباع هذه الحيلة لإطلالة رائعة ومتناسقة.

انتبهي جيداً بتجنب اختيار موديلات البلوزات التي تتميز بتموجات على الصدر أو الرقبة بطريقة الـ Ruffles التي يمكن أن تفسد إطلالتك. وذلك لأنها سوف تزيد من حجم الصدر بدلاً من تصغيره دون أن تنتبهي للأمر لضمان إطلالة رائعة باستمرار بمختلف الأوقات والمناسبات.