ملاحظات على حلقة سمية الخشاب في رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 أبريل 2021
ملاحظات على حلقة سمية الخشاب في رامز عقله طار
مقالات ذات صلة
اشهر مواقف لخروج الفنانين عن النص على المسرح
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال يوميًا في رمضان الحالي، ووقعت ضحية المقلب.

استقبال سمية الخشاب في رامز عقله طار

استقبل الفنان حسن عسيري، سمية الخشاب، كالعادة مع باقي الضيوف، ورحب بها في مدينة الملاهي التي يتم تصوير المقلب فيها.

حذرت سمية الخشاب، اللاعبين أثناء لعبة الباينت بول، من ضربها بالكرات الملونة لأنها تؤلم، واستطاع رامز جلال ضربها عدة ضربات متتالية أزعجتها.

فقدت سمية الخشاب قدرتها على مواصلة لعبة الاسطوانة المائية.

لم تتمكن سمية الخشاب من ركوب الثور الإلكتروني وسرعان ما سقطت على الأرض.

رامز جلال يسخر من سمية الخشاب في رامز عقله طار

منذ دخول سمية الخشاب إلى مدينة الملاهي، ولم يتوقف رامز جلال عن السخرية منها طيلة الوقت، حيث سخر من صوتها قائلا: "في واحد كفتجي أقنعها إن صوتها حلو راحت عاملة لنا فيديو كليب".

كما سخر رامز جلال من ملابس سمية الخشاب وطريقة تنسيقها للملابس بوجه عام، وسخر أيضًا من لون شعرها وطريقة تصفيفه معلقا "دي تسريحة مها صبري في بين القصرين".

وعندما أبدت الضيفة سعادتها بمدينة الملاهي، وعبرت عن هذه السعادة بعدة قفزات في الهواء سخر رامز جلال منها قائلا "أنا عرفت ليه ما بيعشلكيش جوازات".

وعندما التقت سمية الخشاب بالمذيعة سارة مراد وسألتها هل تفضل الزواج من روبوت، أجابتها سمية أنها تتزوج من إنسان من أجل المشاعر أما الروبوت مبرمج ولا يمكنه إسعادها بهذه الطريقة، ليعلق رامز جلال ساخرا "والمشاعر عملت لك إيه".

سمية الخشاب في الهوب دروب

سرعان ما بدأ المقلب الفعلي، وركبت سمية الخشاب المقصورة المتحركة والتي تسمى "الهوب دروب"، وعبرت عن استيائها من الرائحة التي يرشها رامز جلال في الجو.

كما صرخت على المساعدة التي تركب بجوار الضيف عندما طارت المقصورة في الهواء، وطلبت من رامز أن يتوقف عن الحركات الجنونية والأصوات التي يصدرها، قبل أن يفتح الباب وتقفز.

سمية الخشاب تكتشف مقلب رامز جلال

تعاملت سمية الخشاب ببساطة مع رامز جلال عند اكتشاف المقلب، وطالبته أن يصبح أكثر عقلا، كما عرضت عليه أن تعرضه على طبيب نفسي متخصص ليعالجه من هذه التصرفات.

وعندما سألها رامز عن سر ترديد جملة Oh my God وكأنها الممثلة جينيفر أنستون، ردت سمية الخشاب قائلة "أنا أحسن منها".

اختتمت سمية الخشاب الحلقة بغناء الجملة المعتادة "رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل".

مقالب رامز جلال

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

ملاحظات على حلقة سمية الخشاب في رامز عقله طار

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.