آيتن عامر تعترف بالخطأ في حق سمية الخشاب في برنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
آيتن عامر تعترف بالخطأ في حق سمية الخشاب في برنامج رامز جلال

وقعت النجمتان سمية الخشاب وآيتن عامر ضحايا برنامج رامز جلال  في حلقة اليوم الخميس، وذلك في أول لقاء بينهما بعد حرب التصريحات التي اشتعلت بين الثنائي بسبب فستان.

 واعتمد الثنائي على إطلالة كاجوال فبينما اعتمدت آيتن عامر على الشعر الكيرلي وجاكيت رياضي باللون البرتقالي مع تيشيرت أبيض اختارت سمية الخشاب اللون الأسود مع جاكت جينز قصير.

سمية الخشاب وآيتن عامر

وكان الثنائي عاش حرب تصريحات في عدد من البرامج التليفزيونية،  بعد اتهامات لآيتن عامر بتقليد فستان سمية الخشاب وهو ما نفته آيتن عامر قائلة إنها لا تتابع سمية الخشاب معتبرة أنها تتابع فقط الأشخاص الذين يعرفون كيف يختارون ملابسهم وتفاصيل شكلهم، وهو ما أغضب سمية الخشاب وجعلها ترد: "أنا المفروض أرد أقول إيه طيب؟ اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب".

سمية الخشاب وآيتن عامر

اعترفت آيتن عامر بالخطأ في حق سمية الخشاب، موضحة أنه من غير الطبيعي أن ترتدي فنانة فستان ارتدته فنانة أخرى، وهو ما أيده رامز جلال متسائلاً عن سبب ظهورها بالفستان محل الأزمة لترد قائلة: "أنا فعلا ما كنتش أعرف وخلاص بقى أنت جاي تولع الدنيا".

 واندهشت سمية الخشاب فور بدء المقلب ومفاجأتها بوجود آيتن عامر لتنظر باندهاش بعد رؤية الأخيرة قائلة: "إيه ده". ثم يحاول الثنائي مساعدة بعضهما البعض للنجاة من المقلب، وسط وصلة شتائم متواصلة من آيتن عامر لرامز جلال.

أزمات برنامج رامز جلال

اعتاد رامز جلال على إثارة الجدل ووصول بعض أزمات برنامجه إلى القضاء، وفي  رمضان 2024 بدأت أولى الأزمات قبل عرض الحلقة الأولى بساعات بعد أن نشر الإعلامي عبدالناصر زيدان بوست على حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك انتقد فيه ما أسماه الاستهتار المتعمد من القائمين على برنامج رامز جاب من الآخر، وإصرارهم على نشر الحلقة رغم اعتراضه عليها.

وعبر عبد الناصر زيدان عن غضبه بسبب نشر البرومو الترويجي للبرنامج والذي يتضمن جزء من حلقته، رغم رفضه لإذاعة الحلقة مطالباً من القائمين على إدارة قناة إم بي سي وبرنامج رامز جاب من الآخر التدخل كما هدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد ما يتعرض له.

رامز جلال

وكان من بين ضحايا رامز جلال في الحلقات السابقة كل من  باسم سمرة وأحمد السقا بعد أن نجح رامز في إذابة الخلاف بينهما، أما حلقة مي عمر ونجلاء بدر فكانت من أكثر الحلقات التي تضمنت لقطات مفاجئة خاصة بعد إحراج نجلاء بدر للفنانة المصرية بعد حديثها عن زوج مي عمر المخرج محمد سامي، لترد نجمة مسلسل نعمة الأفوكاتو عليها قائلة: "وزعلانة منه ليه" وهو السؤال الذي أحرجتها نجلاء بدر بسببه قائلة: "أنت مالك".

ومن بين أهم مواجهات رامز جلال كانت مواجهة باسم سمرة مع أحمد السقا، مرام علي مع باميلا الكيك، مي عمر مع نجلاء بدر، محمد لطفي مع محمد شاهين، وكذلك الفنان حمادة هلال مع الفنان أحمد فهمي.

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 من النجوم المشاركين لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، الراقصة جوهرة، الراقصة بدرة، حمادة هلال، أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، محمد لطفي، مي عمر، نجلاء بدر،  باسم سمرة، سمية الخشاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار