ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل تحسم جدل خضوعها لعمليات التجميل
وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة
تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال

أثارت صور الفنان تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل حيرة الجمهور وذلك خلال حفل السحور الذي أقامه الفنان في منزله.

ملامح بسمة بوسيل وتامر حسني تصدم الجمهور

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على التغييرات الواضحة في شكل تامر حسني وبسمة بوسيل وملامحهما وقال البعض إنه لم يستطيع التعرف عليهما لو لم تذكر التعليقات.

وجاءت بعض التعليقات تشكك في هويتهما وظن البعض الأخر أن الصور تم تعديلها بالفوتوشوب أو خضوعهما إلى عمليات تجميل ومن بينها:" لا هي بسمة-بسمة، و لا هو تامر- تامر" و"هي قلبت على كورية كدة ليه؟" و"هي بس منفوخه مزودة النفخ شوية" و"ولا تامر ولا بسمة سبحان الله تحسهم بلاستيك" و"قصدك بسمة بوسيل مع شبيه تامر هو أصلاً متغير".

ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع إنستغرام عدداً من الصور ظهرت فيها بنفس الشكل والملامح مما تسبب في استغراب الجمهور من تبدل ملامحها.

التقطت الصور أثناء حفل سحور رمضاني في أول ظهور لبسمة بوسيل بعد وفاة والدها وظهرت عدداً من الفيديوهات لتجمع عدد كبير من النجوم من بينهما الفنان خالد الصاوي وماجد المصري وزوجته وأحمد فهمي وبشرى وإنجي المقدم أثناء حفل سحور وقيامهما بالغناء عدداً من أغاني تامر حسني وغيرها.

ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟

وفاة والد بسمة بوسيل

ويعد هذا الظهور الأول للفنانة بسمة بوسيل، وزوجة الفنان المصري تامر حسني، بعد وفاة والدها صباح يوم الجمعة الموافق 2 أبريل بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة.

وودعت بسمة بوسيل والدها بكلمات مؤثرة تعقيباً على صور جمعتهما من مناسبات سابقة نشرتها في  حسابها على موقع "انستغرام" فكتبت: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها".

وأردفت بسمة بوسيل داعية لوالدها فقالت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)".

من جانه، نعى الفنان تامر حسني والد زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

ونشر تامر، صورة تجمعه به عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وعلّق: "توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي.. الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها".