مناطق سياحية دافئة في الشتاء وآمنة في ظل جائحة كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
مناطق سياحية دافئة في الشتاء وآمنة في ظل جائحة كورونا
مقالات ذات صلة
منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟
المتعة تعود إلى دبي بأعلى المعايير العالمية للصحة ...اكتشفوا التفاصيل

بعد العام الذي قضينا فيه جميعًا إجراءات الحجر الصحي، فمن الآمن أن نقول إننا جميعًا نستحق عطلة ، ولكن هنا يأتي السؤال ما هي الوجهات الآمنة التي تستحق العودة إليها؟، فلابد أنك متشوق للحصول على شيء أكثر أمان وراحة للسفر والاستمتاع بـ أجواء أعياد الميلاد، ومع تأكيد أكثر من 14 مليون حالة في جميع أنحاء العالم ، نحتاج إلى التنقل بعناية خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكن مع رفع قيود السفر ، يمكننا بالتأكيد قضاء إجازة في مكان ما لموسم العطلات القادم، والاستمتاع بـ أجواء شتوية دافئة.

جزيرة ميرياندو ، جزر المالديف

مع الإبلاغ عن 3000 حالة إصابة ، تحرك الأرخبيل بسرعة لوضع قيود في مكانه وإغلاق الحدود ، ومع ذلك ، منذ 15 يوليو ، فتحت الحدود إلى جزر الجنة لجميع السياح مرة أخرى دون قيود الحجر الصحي.

إذا كنت على متن يخت ، فلماذا لا تستمتع ببعض التنقل بين الجزر في جزر المالديف؟ أو إذا كنت تبحث عن الاستقرار في مكان ما للحصول على بعض أنشطة البحث والتطوير التي تشتد الحاجة إليها ، فإن منتجع Westin Maldives Miriandhoo هو ملاذ مثالي مع فيلات مائية فاخرة ومركز صحي.

منتجع كرين ، بربادوس

في يوليو ، استأنفت بربادوس الرحلات الجوية ورفعت جميع حالات حظر التجول التي اعتقدت أنه سيُطلب من المسافرين تقديم دليل على نتيجة سلبية لاختبار PCR COVID-19 ، والرمز الشريطي لتخليص الهجرة. سجلت باربادوس سبع وفيات تم الإبلاغ عنها من 174 حالة إصابة بفيروس كورونا ، لكن لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات منذ مايو.

للحصول على نصائح حول مكان الإقامة ، يعد Crane Resort مجمعًا منعزلًا يضم مسابح على طراز بحيرة ومروج واسعة وسبا صحي جميل. ليست هناك حاجة للمغامرة خارج المنتجع ، والذي يلبي جميع الاحتياجات بفضل المطاعم الستة الموجودة في الموقع ، والأطعمة الجاهزة ، والمعرض الفني ، والمحلات ، ولكن إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد ، اقرأ دليلنا المطلع على باربادوس للحصول على أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها ونرى.

سيكس سينسيز ، سيشيل

أعادت سيشيل فتح مطارها الدولي ، على الرغم من وجود قيود مفروضة ولا يُسمح حاليًا إلا بالقادمين من البلدان التي تعتبر منخفضة المخاطر. يجب على الركاب تقديم دليل على إجراء اختبار COVID-19 سلبي خلال 72 ساعة قبل الصعود إلى الطائرة. وقد تم تأكيد 135 حالة إصابة بالجزر لكن لم تحدث وفيات.

للحصول على أفضل إقامة فاخرة ، جرب Six Senses Zil Pasyon وتأكد من حجز فيلا مطلة على المسبح والبحر. محاط بالهدوء ، توقع مياه زرقاء مائية والكثير من المساحات الخضراء وخصلات الجزر في المسافة.

أنتيغوا وبربودا

الحدود مفتوحة وترحب بالسياح في أنتيغوا وبربودا. ينصح بالاحتياطات ، مثل التعقيم وارتداء الكمامات ، ولكن جميع الجنسيات مرحب بها. مع وجود 94 حالة مؤكدة فقط وعدم وجود وفيات ، تعمل الحياة كالمعتاد في هذه الجزر وهي فترة راحة مرحب بها لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح.

يقع Curtain Bluff على الساحل الجنوبي لأنتيغوا على بعد 30 دقيقة من أقرب ميناء ويعد بالهدوء والرفاهية في وفرة. احجز فيلا خاصة على شاطئ البحر واستمتع بقهوة الصباح مع شروق الشمس المطل على الأمواج.

دبي الإمارات العربية المتحدة

تعتبر دبي هي الإمارة الوحيدة التي يمكن للسائحين السفر إليها. يجب على المسافرين تقديم اختبار PCR سلبي يتم إجراؤه في غضون 96 ساعة من المغادرة ، أو إجراء الاختبار في مطار دبي ، حيث قد يُطلب منك ، بناءً على النتائج ، عزل نفسك.

كعذر مثالي للاستمتاع بشمس الشتاء ، نحب الجمال الخاص المواجه للشاطئ وهو فندق Mandarin Oriental Dubai .  مع ستة مطاعم، ونادي للأطفال ، ومنتجع صحي مع كبسولات استرخاء ، من السهل أن تبتعد اجتماعيًا وتبقى في مكانك وتستمتع ببعض أشعة الشمس. يقع فندق Bulgari Resort Dubai بالقرب من مكان إقامة فاخر مع مرسى خاص به ونادي لليخوت ، بالإضافة إلى مسبح داخلي بطول 25 مترًا ، مع إطلالات رائعة على المحيط والمدينة.