منة شلبي ترد بشكل صاعق على خبر زواجها بنشر صورة حصرية من الزفاف!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2019
منة شلبي ترد على خبر زواجها بصورة حصرية من حفل الزفاف!
مقالات ذات صلة
منة شلبي تتصدر الترند بعد كشفها سبب عدم زواجها بوصلة رقص
كشف تفاصيل خطوبة منة شلبي وهذا هو العريس!
منة شلبي تدخل القفص الذهبي وهذا هو العريس المحظوظ

حرصت الفنانة منة شلبي على الرد على الأخبار المتداولة بقوة بشأن خطوبتها هذا الصيف واستعدادها للزواج، ليأتي ردها ساخراً من خلال نشر صورة حصرية من حفل الزفاف!


منة شلبي نشرت صورة من فيلم "بنات وسط البلد" وهي تطل بفستان الزفاف وبصحبتها الفنانة هند صبري، وعلقت على الصورة بقولها: "صورة حصرية من الفرح اللي بيقولوا عليه...كل دي اشاعات...ألف ألف مبروك".

تفاعل متابعو منة شلبي بقوة مع طريقتها الساخرة لنفي خبر زواجها، متمنين لها أن تكون الشائعة في المرة المقبلة حقيقة وتحظى بشريك حياة مثلما تتمنى.

تعليق منة شلبي جاء بعد تداول تقارير صحفية خبر خطوبتها مع نهاية فصل الصيف، من شاب من خارج الوسط الفني تعيش معه قصة حب حالياً، على أن يكون زواجهما العام المقبل 2020.


وكانت شائعات عدة جمعت بين منة شلبي وعدد من نجوم الوسط الفني، فبعد صورة لها جمعتها مع النجم أحمد عز تردد أن بينهما قصة حب ولكن والدتها الفنانة المعتزلة نفت هذا الكلام. 

كذلك ارتبط اسم منة شلبي مع المخرج ماندو العدل بعد عملهما سوياً في مسلسل "حارة اليهود"، إلا أن والدتها نفت أيضاً هذا الأمر مؤكدة على أن ابنتها لم تتزوج سراً. 

منة شلبي تحدثت بصراحة في مسألة زواجها خلال وجودها في برنامج "صاحبة السعادة"، لتشدد على أن فكرة تأخر الزواج لا تزعجها فهي لن تتزوج لمجرد أن ترضي الناس، مشيرة إلى أنها تنزعج من أسئلة البعض لها عن موعد زواجها في حين أن الأمر "قسمة ونصيب".