زينب العسكري ترد على اتهامات استخدامها الفوتوشوب بنشر صور زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
زينب العسكري ترد على اتهامات استخدامها الفوتوشوب بنشر صور زفافها

استعرضت الفنانة زينب العسكري جمال ملامحها الطبيعي، بنشر صور من زفافها عام 2009 للمرة الأولى، ومشاركتها مع متابعيها، رداً على اتهامات استخدام الفلاتر والفوتوشوب في تغيير شكلها.

زينب العسكري بدون فلتر

وخلال بث مباشر مع متابعيها، قررت زينب العسكري مشاركتهم صور زفافها القديمة التي لم تفصح عنها في وقتها بسبب قرار اعتزال التمثيل الذي كانت قد اتخذته في حينها.

وقامت زينب العسكري بعرض صورها الفوتوغرافية أمام الكاميرا، والتي أظهرت جمال ملامحها الطبيعي الذي أكدت أنه بلا فلاتر ولا معالجة، لأن هذه التقنيات لم تكن متقدمة في ذلك الوقت.

وظهرت زينب العسكري في صور زفافها بتاج ملكي لامع بتصميم لوزي مميز، ومكياج ثقيل وحواجب رفيعة، بما يناسب الموضة في ذلك الوقت.

شاهدوا صور زينب العسكري

شهر العسل

أكدت زينب العسكري من خلال استعراض الصور، أنها أقامت حفلي زفاف في الإمارات والبحرين، وارتدت خلالهما فستانين واحد باللون الأبيض والآخر في البحرين باللون الأحمر، مؤكدة أنها لم تترك فرصة لالتقاط الصور في أي ركن أو زاوية إلا وفعلت.

وقالت زينب العسكري إنها مكثت شهر في الشارقة بالإمارات بعد الزواج، خوفا من السفر إلى إحدى الدول الأوروبية في شهر العسل، بسبب انتشار جائحة إنفلونزا الخنازير عام 2009.

أضافت أنها بعد انقضاء شهر عقب زفافها أصرت أن تسافر لقضاء شهر العسل، فتوجهت مع زوجها إلى ألمانيا والنمسا، كما فاجئها بزيارة إسبانيا وتحقيق حلمها بدون سابق معرفة منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار