منذر رياحنة يرفض عرض خالد الصاوي في الاختيار 3 الحلقة 22

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
منذر رياحنة يرفض عرض خالد الصاوي في الاختيار 3 الحلقة 22

تألق الفنان منذر رياحنة خلال ظهوره الخاص في الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3، حيث رفض عرض الفنان خالد الصاوي خلال أحداث الحلقة.

منذر رياحنة شيخ القبائل في سيناء في الاختيار 3

قدم الفنان منذر رياحنة خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3، دور الشيخ أحمد، شيخ القبائل في سيناء.

وخلال الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3، يرفض الشيخ أحمد -منذر رياحنة- عرض القيادي الإخواني خيرت الشاطر -خالد الصاوي- بالتعاون.

وتألق منذر رياحنة خلال تجسيد شخصية الشيخ أحمد شيخ قبائل سيناء المصرية، بعد ظهوره بالشخصية الوطنية التي ترفض المقايضة على وطنها بأي مقابل مادي.

منذر رياحنة وخالد الصاوي في الحلقة 22 من الاختيار 3

يتلقى الشيخ أحمد اتصالا هاتفيا من المهندس خيرت الشاطر، أثناء مشاركته في الاحتفال بزفاف إحدى فتيات عوائل سيناء، يطلب منه مقابلته على الفور.

يوافق الشيخ أحمد على مقابلة خيرت الشاطر، القيادي الإخواني وهو متحفز، حيث يعمل الشيخ أحمد بالتعاون مع مروان العدوي ضابط المخابرات المصرية.

يصل الشيخ أحمد إلى حيث دعاه خيرت الشاطر، لعقد اجتماع ودي للمناقشة في أمور تخص الجماعة، حيث أراد الشاطر أن يعقد تعاوناً مع الشيخ أحمد.

الشيخ أحمد يهدد خيرت الشاطر باستمرار وقف العمل

يعاتب خيرت الشاطر الشيخ أحمد بسبب وقف نشاط جماعة الإخوان المسلمين في سيناء، "بالذمة يرضيك توقف شغل المقاولات التابع لنا"؟

يرد الشيخ أحمد قائلا: "أنتم من أوقفتم الشغل وليس نحن، تريدون فقط أن تعمل الشركات التابعة للإخوان، فإما أن يعمل الجميع وإما لا يعمل أحد لا من ناحيتنا ولا من ناحيتكم".

يثني خيرت الشاطر في نبرة تهديد على شجاعة الشيخ أحمد ليرد الأخير: "أزيدك من الشعر بيت، من يقترب من أكل عيشنا نقصف رقبته وأهل سيناء لا يخافون إلا ممن خلقهم".

الشيخ أحمد يرفض عرض خيرت الشاطر بالتعاون مع الجماعة

يعرض خالد الصاوي على منذر رياحنة، الشراكة في العمل معه في شركات المقاولات التابعة له وللإخوان، في عرض مادي مغري.

يضحك منذر رياحنة على عرض الصاوي ثم يكشر قائلا: "كن صريحا منذ البداية، قل ما رأيك يا شيخ؟ تأخذ قرشين وتبيع أهلك وناسك؟ أظن من حكى لك عني لا يعرفني أو هو ليس من أهل سيناء، أهل سيناء يعرفون جيدا من هو الشيخ أحمد".

أوضح الشاطر أن من حكى عن الشيخ أحمد له، قد حكى كل شيء وأخبره أن ليس هناك داع للاستعجال، ليقدم له عرضا آخر.

منذر رياحنة يرفض العرض الثاني من خالد الصاوي

قال خالد الصاوي طالبا من الشيخ أحمد الصبر: "البداية فقط هي وجودك معنا في تعاون مشترك، وبعد ذلك هناك المزيد من العروض المغرية".

عرض خيرت الشاطر على الشيخ أحمد، أن يصبح رجلهم المسؤول عن تهريب السلاح على الحدود من خلال الحدود والمعابر بين مصر ورفح، الأمر الذي رفضه الشيخ رفضا قاطعا.

ورد الشيخ أحمد قائلا: "من يخطئ عندنا خطأ صغيرا نطرده فيظل بلا قبيلة، وأما من يخطئ خطأ كبيرا، فقبيلته أولى بدمه، نذبحه ولا ندفنه بالأرض الطاهرة، ندفنه خارج أرض الفيروز لو تعلم".

يسأل الشاطر عن سبب الموقف المعادي الذي يتخذه الشيخ أحمد منه ليجيب: "أنتم من لا تفرقون بين العمل والسياسة، نصيحة مهما فعلتم فسيناء ستظل أرض مصرية لا إخوانية ولا غيره، وأنا سألت عليك مثلما سألت عليّ وقالوا لي أنك شاطر ومنتظرك ترد لي الزيارة".

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار