الكتيبة 101 الحلقة 10: مواجهة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب تؤدي لقتله

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
الكتيبة 101 الحلقة 10: مواجهة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب تؤدي لقتله

شهدت الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101، مواجهات على عدة أصعدة متمثلة في الإرهابيين وقيادة القبائل في سيناء وبين قوات الجيش التي طلبت الدعم المعنوي من شيخ القبيلة/ خالد الصاوي، لمواجهة الشائعات التي يروجها الإرهابيون عبر السوشيال ميديا.

أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 10

خلال الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101، يزور الرائد نور صلاح العزب زميله إسلام الذي تعرض لبتر قدميه الاثنين بسبب مشاركته في مداهمة سابقة، ويراه في حالة سيئة بسبب هذا الحادث المؤسف.

يواجه الشيخ موسى في الكتيبة 101 الحلقة 10، نجل شقيقه الدكتور وحيد/ فتحي عبد الوهاب، بعلمه بزواجه واصطحابه زوجته إلى سيناء، ويخبره أنه كان يعامله كابن له، ولكن الدكتور وحيد يخبره أن والده كان أفضل منه فيطرده الشيخ موسى.

يذهب الدكتور وحيد إلى أبو أسامة قائد التنظيم، ليخبره بأنه السبب وراء علم عمه بزواجه حتى يجبره على العمل معهم، فينفي أبو أسامة ويطلب منه قتل عمه في حال أراد كسب ثقتهم.

شاهدوا جزء من الكتيبة 101 الحلقة 10

يطلب المقدم خالد/ آسر ياسين، من الشيخ موسى/ خالد الصاوي، أن يحذر أهالي سيناء من المكائد التي يصنعها الإرهابيون، حيث يروجون لشائعات مغرضة عبر السوشيال ميديا للوقيعة بين الجيش والشعب في سيناء.

يطمئن الشيخ موسى الرائد خالد، مؤكدا أن أهالي سيناء أذكى من الالتفات لهذه الوقائع التي يروجها الإرهابيون، ويخرج من المجلس إلى سيارته بصحبة نجله، قبل أن يتعرض لإطلاق نار من قبل أحد الإرهابيين المتعاونين مع فتحي عبد الوهاب.

الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج محمد سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار