حقيقة اتهام منذر رياحنة بالتسبب في وفاة أشرف طلفاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
حقيقة اتهام منذر رياحنة بالتسبب في وفاة أشرف طلفاح

توفي الفنان السوري أشرف الطلفاح أثناء تواجده في مصر بعد الاعتداء عليه، وانتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتسبب الفنان منذر رياحنة في مقتله وأنه اعتدى عليه.

ورداً على تلك الاتهامات رد منذر رياحنة على تلك الأخبار بتصريحات صحفية قال فيها: "هذه الأخبار من أسخف ما سمعت، فكيف تُوجّه إليّ مثل تلك التهمة البشعة والمعروف أن أشرف طلفاح صديقي وحبيبي".

وأضاف: "أقول لمن روّج لتلك الشائعات السخيفة عيب اللي بتقولونه، أشرف كان زميلاً لي في الجامعة وكنا مقرّبين جداً، وعندما اتصل بي بعض الأصدقاء لما عرفوا خبر الوفاة ذهبت سريعاً إلى المستشفى. شائعات اتهامي التي انتشرت على السوشيال ميديا كلها غير صحيحة ولم يوجّه لي أي اتهام ولم أخضع للتحقيق كما أُعلن، ولم يتم التحفظ عليَّ كما قيل".

منذر رياحنة ينعى أشرف طلفاح

نعى رياحنة صديقة عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام حيث نشر صور جمعتهما معا في الأعمال الدرامية المشتركة وعلق عليها قائلا: "وداعاً أشرف طلفاح... وداعاً يا صديقي الفنان الجميل في ذمة الله".

وكان سبب وفاة الفنان أشرف طلفاح هو الاعتداء عليه بالضرب وذلك خلال إقامته في مصر حيث وجد مغشياً عليه وفي حالة غيبوبة لكنه توفي بعدها بساعات، وتحفظت الأجهزة الأمنية على جميع المتعلقات التي وجدت في مقر الحادث مثل كاميرات المراقبة وبدأ التحقيق في الواقعة فور إعلان الخبر.

وسلمت الجهات الأمنية المتعلقات الشخصية لعائلة المتوفى وأمرت بعرض الجثمان على الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة حيث تم التحقق أنه لم يكن الهدف منها السرقة.

وفور تلقي النيابة العامة إخطار بالحادث انتقلت فوراً لمقر الجثمان لمعاينته وتبين عدم وجود آثار عنف أو تكسير عند الباب أو داخل المسكن.

تفاصيل وفاة أشرف طلفاح

وتبين أن أشرف طلفاح على جسده آثار ضرب مبرح وجروح وحروق بأنحاء متفرقة بجسده، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو نزيف حاد في المخ وتجمع دموي بالإضافة إلى ارتشاح بالرئة.

وذكرت مصادر أمنية أنها لم تتحفظ على الفنان منذر رياحنة للاشتباه به في مقتل مواطنة طلفاح، وقالت المصادر أن رياحنة كان متواجداً مع صديقه في المستشفى وساعد في إنهاء الإجراءات المتعلقة بوفاة صديقه، وأنه على الرغم من ارتباط الفنانين بعلاقة صداقة قوية إلا أن الفنان منذر ريحانة لم يكن متواجداً أثناء وقوع الحادث.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار