منذر رياحنة يكشف حقيقة خلافه مع أبناء جورج وسوف والعمل الذي ندم بسببه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
منذر رياحنة يكشف حقيقة خلافه مع أبناء جورج وسوف والعمل الذي ندم بسببه

في أحدث تصريحات إعلامية له، كشف الفنان منذر رياحنة، حقيقة تعرضه للضرب على يد أبناء المطرب اللبناني الكبير، جورج وسوف خلال مهرجان "جرش" بالأردن.

برنامج حبر سري يعرض في شهر رمضان يوميًا ويستضيف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم الدكتورة هالة سرحان ودينا الشربيني وائل جسار وعمرو يوسف وأمير كرارة كهرباء وحنان مطاوع وشيرين رضا وعدد كبير من النجوم.

البرنامج تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض يوميا في شهر رمضان على شاشة القاهرة والناس.

منذر رياحنة يكشف حقيقة خلافه مع أبناء جورج وسوف:

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخبارًا حول تعرض الفنان منذر رياحنة للضرب من قبل أبناء الفنان جورج وسوف خلال حفل الأخير بمهرجان جرش بالأردن.

حيث قال منذر رياحنة، خلال حواره مع الإعلامية المصرية، أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري" الذي يذاع يوميًا في رمضان، على قناة القاهرة والناس، إن الواقعة تم تسريبها بشكل خاطئ للصحافة والإعلام.

وأوضح الفنان منذر رياحنة تفاصيل الواقعة قائلًا: "لم يحدث أنني تعرضت للضرب من أبناء الفنان جورج وسوف، بل بالعكس هي كانت خناقة وأنا كنت في النص".

وتابع الفنان منذر رياحنة، خلال البرنامج "أنا من قدمت الأستاذ جورج وسوف في حفله الجماهيري في مهرجان جرش بالأردن"، متسائلًا "كيف أعمل مشكلة وأنا من قدمه في الحفل".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي ينفي فيها الفنان منذر رياحنة، تلك الواقعة، فسبق أن نفى ذلك خلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي قال فيه: "كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمد لله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن".

وتابع رياحنة "لم يكن هناك أي خلاف وإذا انتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان".

الفيلم الذي ندم منذر رياحنة على عدم تمثيله:

وخلال اللقاء أيضًا، كشف الفنان منذر رياحنة عن ندمه على عدم المشاركة في فيلم "الممر" الذي عرض في عام 2019 بطولة الفنان أحمد عز، مشيرًا إلى أن الفنان إياد نصار قام بالدور الذي كان من المقرر أن يجسده ضمن أحداث الفيلم.

وتابع الفنان منذر رياحنة حول هذا العمل الذي ندم على عدم المشاركة فيه "هو فيلم واحد اللي ندمت إني اعتذرت عنه، وهو الممر لأني كنت وقتها بصور في الكويت.. لكن أستاذ إياد نصار عمله حلو أوي كويس إني معملتهوش".

يشار إلى أن فيلم الممر، هو عمل درامي حربي مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.

يشار إلى أن الفنان منذر رياحنة ظهر في الحلقة 20 من مسلسل «الاختيار 3»، وهو يجسد شخصية أحد مشايخ البدو في سيناء داعما للقوات المسلحة.

منذر رياحنة يوجه رسالة لجمهوره ومصر

وخلال اللقاء التلفزيوني أيضًا، أدلى الفنان منذر رياحنة بعدة تصريحات على المستوى الفني والشخصي، منها أنه قال إن "مصر هوليوود الشرق ولا أحد يستطيع منافستها في الفن، وإن الفنانين العرب ينجحون في مصر".

وأضاف: "لا توجد تجربة لفنان مصري في الدول العربية لأن مصر هي هوليوود الشرق في الفن ولا تستطيع دولة أن تقترب من مكانتها فنيًا، وبننجح في مصر عشان مصر أم الدنيا ولو في مصريين راحوا الأردن هنحطهم في عنينا".

وتابع أنه لم يشعر بالغربة يوما ما في مصر، مضيفا: "عمري ما حسيت نفسي غريب في مصر ومحدش يقدر ينافس مصر في مكانتها فنيًا، واللهجة المصرية كانت مشكلة بالنسبة لي في بدايتي وأميل إلى اللهجة الصعيدي".

كما قال منذر رياحنة، خلال ظهوره ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم إن مصر تطورت بشكل كبير في عهد الرئيس السيسي وتغيرت بشكل كبير وستظل مصر أم الدنيا.

وأكد الفنان الأردني منذر رياحنة، أن مصر تغيرت بصورة كبيرة خلال الثمان سنوات الماضية، قائلا: "مصر تغيرت في الـ8 سنين اللي فاتوا للأحلى، وطول عمرنا نسمع مصر أم الدنيا ولكن لما تعيش في مصر تعرف أنها أم الدنيا فعلا وربنا حميها".

وعلقت الإعلامية أسما إبراهيم علي حديثه قائلة " بقولها وحفضل أقولها طول ما مصر فيها قائد عظيم زي الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر أم الدنيا وحتبقي قد الدنيا". 

ووجه منذر رياحنة رسالة لجمهوره قال فيها: "انتظروا مصر الأجمل واللي جاي أحلى في مصر وده واضح في الخطوات الجميلة اللي بتحصل في مصر، وربنا كرم الوطن العربي بالرئيس المصري ومصر حامية للوطن العربي".

وعن ارتباطه بمصر، رد قائلا: "أنا عايش في مصر من عام 2014، وروحي بترجع لي لما بوصل في مطار القاهرة ومصر بالنسبة لي بحبها جدا وحاجة كبيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار