منذر رياحنة يكشف حقيقة اعتدائه بالضرب على أبناء جورج وسوف

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
منذر رياحنة يكشف حقيقة اعتدائه بالضرب على أبناء جورج وسوف

كشف  الفنان الأردني منذر رياحنة عن حقيقة الأزمة التي نشبت بينه وبين أبناء المطرب السوري جورج وسوف وتعرضه للضرب منهم والاعتداء عليهم.

منذر رياحنة يكشف حقيقة شجاره مع أبناء جورج وسوف

وأكد منذر رياحنة في حوار له مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس في برنامج حبر سري، أن الأمر ليس على ما يبدو عليه وأن الصور التي نشرت كانت سبباً في انتشار هذه الشائعات.

ولفت الفنان الأردني إلى أن الأخبار التي تداولت عن اعتدائه بالضرب على أبناء جورج وسوف خلال الحفل الذي أحياه الأخير ضمن فعاليات مهرجان الجرش في الأردن ليست حقيقية.

وفسر منذر رياحنة الأمر موضحاً حقيقة الأمر، مشيراً إلى أن هناك شجار وقع بالفعل بين أبناء جورج وسوف وعدد من الأشخاص الآخرين، وكان يحاول منع الشجار بينهم.

وأوضح أن عدسات المصورين التقطت عدداً من الصور أثناء محاولة فض الشجار وبدت وكأنه يتشجار معهم بالفعل، معلقاُ: "الأمر ليس كما يبدو للجميع"

وأضاف أنه هو من قدم سلطان الطرب جورج وسوف على المسرح أثناء مهرجان الجرش، متعجباً من الشائعات التي روجت بأن يكون هناك خلاف أو شجار وقع بينه وبين أبناء الأخير، معلقاً: " أنا قدمت الأستاذ جورج في الحفلة في مهرجان جرش ازاي هعمل مشكلة وانا اللي هقدمه"

وحول أسباب الشجار، كان منذر رياحنة قد كشف من قبل معلقاً على الأمر: "لم يكن هناك أي خلاف وإذا انتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان".

منذر رياحنة يكشف عن رأيه في الفنانين

وكشف منذر رياحنة عن رأيه في بعض الفنانين الذين ذكرت أسمائهم خلال حلقة البرنامج، موضحاً أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ممثلة قوية ومميزة وملتزمة، مشيراً إلى أنه عمل معها بالفعل ورأي كيف تخاف على عملها.

ولفت منذر رياحنة إلى أنه أخبر هيفاء وهبي من قبل بكونها ممثلة أقوى من كونها مطربة، بحد قوله.

وحول رأيه في الفنانة التونسية هند صبري، علق: "أكثر فنانة عربية حققت نجاحاً في مصر"، مشيراً إلى أنه يرى أنها تحسب خطواتها الفنية جيداً، وتسير بخطوات ثابتة نحو القمة حتى أصبحت واحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي. وعبر عن أمنيته العمل مع الفنان كريم عبد العزيز الذي يعتبره واحداً من أهم النجوم الآن

وتطرق الحديث إلى الفنان اللبناني فضل شاكر، مشيراً إلى أنه سيعود بقوة حيث يحضر لألبوم غنائي سيتم تصويره في العديد من الدول العربية، مؤكدًا أن الألبوم سيحقق نجاحًا كبيرًا، ويمثل عودة حقيقية له.

ورد منذر رياحنة على الشائعات التي طالته مؤخراً حول تعرضه للإدمان، مشيراً إلى أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة ولم يكن يوماً مدمناً، معتبرًا أن هذه شائعة ضمن سيل من الشائعات التي تطلق بشكل مستمر على الفنانين في الوطن العربي، معلقاً: "لو كنت تعرضت للإدمان وتعافيت منه لكنت أفصحت عن ذلك، لكن هذا غير صحيح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار