منذر رياحنة يكشف كيف منعه أحمد عز من الاعتزال نهائياً

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
منذر رياحنة يكشف كيف منعه أحمد عز من الاعتزال نهائياً

كشف الفنان منذر رياحنة، عن علاقته القوية بالفنان أحمد عز، خاصة أنه النجم الأقرب لعائلته وتجمعه به العديد من المواقف التي كانت دليلاً على الصداقة القوية بينهما.

منذر رياحنة يكشف منع أحمد عز له من الاعتزال

وأوضح منذر رياحنة في لقاء له مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شاشة MBC إلى أن أولاده يحبون الفنان أحمد عز جداً وبعتبرونه بمثابة عم لهما، ويمكن في بعض الأوقات أن يقضوا ليلة في بيته.

وأشار إلى أن هناك موقفاً بينه وبين أحمد عز تأثر به كثيراً وبدأت الصداقة بينهما بعد هذا الموقف، خاصة أنه كان يمر بمرحلة صعبة، ولكن الفنان المصري دعمه ومنعه من اعتزال الفن نهائياً.

ولفت إلى أنه كان يمر بمرحلة صعبة ولم يكن يريد الاستمرار في التمثيل وقرر الاعتزال إلا أنه بعد حديثه مع أحمد عز تغير الأمر تماماً.

وعلق منذر رياحنة قائلاً: "كنت في مرحلة انهيار تماماً وحسيت أني مش ممثل ومعرفش أي حاجة فروحلت لأحمد عز وكلمته قالي تعالى يا غبي، أنت مفيش منك اثنين".

وتأثر منذر رياحنة كثيراً أثناء الإجابة على السؤال الموجه له من ياسمين عز وتوقف عن الحديث قليلاً معلقاً: "كلمة بتطلعك لفوق وكلمة بتنزلك"

منذر رياحنة يعلق على دعم أحمد عز له في أزمته

ولفت إلى أنه كان يشعر بالفشل في تلك المرحلة وأنه غير موهوب لذا قرر الذهاب إلى أحمد عز للحديث معه عن هذا الأمر إلا أنه نهاه عن الأمر تماماً، وقام باحتضانه وهو ما جعله يشعر بصدقه تجاه وأنه الصديق الأقرب بالنسبة له.

ولفت إلى أنه خلال تلك الفترة حدثت وفاة والده وشقيقه بنفس الأسبوع مما تسبب في التأثير على حالته النفسية، لكن أحمد عز ساعده في الخروج من تلك الحالة، معلقاً: "كلمة أحمد عز لي فوقتني من انهياري وقررت أن أكمل وأكون أقوى، ووفاة والدي وشقيقتي بنفس الأسبوع دمرني نفسيًا لأن أغلى الأشخاص لي رحلوا، والآن ليس لدي إلا أولادي وزوجتي".

ووجه منذر رياحنة الشكر إلى أحمد عز قائلا: "الكلمة دي بتعمل جوة القلب مفعول السحر، شكراً أحمد عز"، كما وجه الشكر للفنان أحمد السقا لأنه كان أول من فتح له الأبواب للشهرة في عالم التمثيل بالمشاركة معه، قائلاً: "شكراً أبو ياسين أحمد السقا، الناس دول حقيقين، وبحبهم جداً".

وتطرق منذر رياحنة للحديث عن علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، مشيراً إلى أنه كان السبب في دخوله التمثيل في البداية.

وتابع: "أحمد زكي لن يتكرر في التاريخ وكان سبب دخولي مجال التمثيل، وعندما رأيته قبلت يده ورأيت في عينيه جميع أفلامه وتمنيت التعاون معه دون مقابل لأن التمثيل أمامه شرف".

وأشار إلى أنه تلقى الدعم من عدد من النجوم إلا أن مكالمة الفنان عادل إمام كانت الأبرز والأهم بالنسبة له، قائلاً: "عادل إمام يمثل لي الكثير لأنني استقبلت مكالمة منه في بداياتي ودعمني وكانت أحلى مكالمة في حياتي".

جدير بالذكر، أن منذر رياحنة شارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 في مسلسل الاختيار 3، وكان يجسد شخصية الشيخ أحمد أحد شيوخ قبائل في سيناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار