منى زكي تودع الصيف بإطلالات صيفية جريئة على البحر في أحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
منى زكي تودع الصيف بإطلالات صيفية جريئة على البحر في أحدث جلسة تصوير
مقالات ذات صلة
أزياء النجمات تشعل فعاليات مهرجان الجونة: منى زكي ولقاء الخميسي الأجرأ
في مهرجان الجونة: منى زكي بتنورة غريبة وفستان هنا شيحة يكشف عيوب جسمها
نجمات بإطلالات جذابة في ثان أيام مهرجان الجونة بعد كوارث الافتتاح

شاركت الفنانة منى زكي متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، التي أطلت فيها بإطلالات أنيقة جريئة خطفت الأنظار من الوهلة الأولى.

صور منى زكي

ودعت منى زكي الصيف بجلسة تصوير على البحر، استعرضت من خلالها موديلات عدة أنيقة وجريئة في آن واحد، حيث ظهرت بفستان ستايل اسباني جاء بتصميم مزين بالورود بالكامل، مع وجود طبقات من القماش من أسفل وفتحة ساق من أحد الجانبين.

كما أطلت منى زكي بفستان آخر قصير ضيق يبرز رشاقتها، وإطلالة أخرى مكونة من قطعتين شورت وتوب كشفت عن بطنها.

خطفت منى زكي الأنظار بجمالها الناعم وخفة دمها أثناء استعراضها الموديلات، خاصة عند ارتدائها الفستان المنفوش فأخذت ترقص على الطريقة الإسبانية الشهيرة.


أحمد حلمي ومنى زكي

من ناحية أخرى، اتجهت الأنظار نحو الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي بعدما ظهر الفنان المصري في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس وتحدث عن أسرار قصة حبه.

قال أحمد حلمي عند طلب يد منى زكي، طلب والدها منه أن يعيش ابنته في نفس المستوى الاجتماعي، وأن يقدم لها شبكة بقيمة 30 أو 40 ألف جنيه، مع منحه مهلة سنة حتى يستطيع تكوين نفسه بالشكل المطلوب.

أكد أحمد حلمي أنه بدأ ينحت في الصخر من أجل إتمام زيجته، وفي ذلك الوقت طلبت منه إحدى شركات الاتصالات أن يقدم لها إعلاناً فطلب أجر 30 ألف جنيه، ووافقوا وقتها نظراً لرغبتهم استغلال شهرته بعد مشاركته في فيلم "55 إسعاف"، وبعد أن تحصل على المبلغ قام بادخاره من أجل الشبكة.

وعن شقة الزوجية، قال أحمد حلمي أنه في البداية بحث في منطقة المعادي ووجد شقة جيدة بالتقسيط ولكن بعد أن اتفق عليها، قرر البحث عن شقة أخرى في منطقة المهندسين حتى تكون قريبة من منزل والدي منى زكي.


وفي رحلة البحث عن شقة، أبلغه سمسار عقارات عن وجود شقة في المهندسين صاحبها يرغب في بيعها بـ 450 ألف جنيه، ولكنه في ذلك الوقت لم يكن معه سوى 100 ألف جنيه، فطلب منه أن يقابل صاحبها لكي يقنعه بتقسيط باقي المبلغ، وهذا ما حدث وافق مالك العقار وتم توقيع العقود وأبلغه وقتها أن هذا المنزل سيكون "وش السعد عليه".