بصور من الكواليس: منى زكي تودع مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
بصور من الكواليس: منى زكي تودع مسلسل تحت الوصاية

حرصت الفنانة منى زكي على وداع رحلتها في مسلسل تحت الوصاية الذي شاركت به في موسم رمضان هذا العام والذي جذب اهتمام الجمهور بشكل لافت بعد مناقشته إحدى القضايا الهامة التي تهم المرأة.

وودعت الجمهور بصور خاصة من كواليس العمل، مع رسالة مطولة وجّهت من خلالها الشكر لكل من شارك فيه وساهم في نجاحه.

صور من كواليس تحت الوصاية

شاركت منى زكي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع إنستغرام بمجموعة صور من كواليس مسلسل تحت الوصاية، والتي تضمنت صوراً لها أثناء مشاركتها في العمل.

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

وبرسالة خاصة، كتبت: "مع انتهاء موسم رمضان حابه أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم، شكراً لكل شخص أخذ من وقته وكتب كلمة حلوة عن المسلسل".

رسالة شكر من منى زكي

وتابعت في رسالتها مؤكدةً الشكر لكل من ساهم في نجاح المسلسل، وعلى رأسهم المخرج محمد شاكر خضير، وأيضاً المنتج محمد السعدي، ومدير التصوير بيشوي روزفلت، وكل فريق العمل.

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

أضافت في المنشور: "قبل أي حاجة بوجه الشكر طبعاً لزمايلي في المسلسل اللي كلهم موهبة ولولاهم مكنش تحت الوصاية ظهر بالشكل ده، من أكبر حد فيهم لحد البنوتة الصغيرة اللي فاجأتنا كلنا".

منى زكي تدعم قصة المسلسل

أعربت كذلك عن سعادتها بردود الأفعال حول نجاح المسلسل وتفاعل الجمهور مع القضية الهامة التي يناقشها العمل، مؤكدة دعمها ومساندتها أيضاً لتلك القضية وإعادة النظر في قانون الوصاية.

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

وجاء في رسالتها: "حقيقي فرحت بتعليقاتكم وتفاعلكم مع المسلسل، وأتمنى أنه يكون نقطة بداية لإعادة النظر في قوانين الوصاية وإعطاء الأمهات الحق في أولادهم".

تابعت: "الزمن بيتغير والأوضاع بتتغير والمرأة والأم والزوجة مش عنصر هامشي، دي الأساس اللي قايم عليه كل البيوت، وهي الأصل في حياة أولادها، وكذلك الأب، لذلك نتمنى إعادة النظر في مسألة الوصاية وفي بنود كتير في قانون الأحوال الشخصية".

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

إشادات عالمية بمسلسل تحت الوصاية

وكانت منى زكي قد تصدرت تقرير صحيفة الجارديان البريطانية التي أشادت بمسلسل تحت الوصاية الذي عُرض في شهر رمضان هذا العام، بتسليط الضوء على واحدة من أهم حقوق وقضايا المرأة في مصر.

أشار التقرير إلى أن المسلسل لاقى صدى كبيراً بين الجمهور، مثيراً دعوات من أعضاء البرلمان المصري لتعديل قانون الوصاية، مدفوعة بالنجاح الكبير الذي حققه العمل. 

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

قصة مسلسل تحت الوصاية

يُشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية تدور أحداثه حول قصة أم لطفلين، تجسد شخصيتها منى زكي، حيث تكافح من أجل التأقلم مع حياتها الجديدة بعد وفاة زوجها.

منى زكي في كواليس مسلسل تحت الوصاية

وتكتشف فيما بعد أنها فقدت السيطرة على أموال وممتلكات زوجها، فضلاً عن معرفتها أن القانون يمنح والد زوجها الحق في إخراج أطفالها من المدرسة دون رغبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار