من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"
أحمد العوضي يقلد زوجته ياسمين عبد العزيز ويكشف أسرار قصة حبهما

قامت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بنشر مقطع فيديو مع زوجها الفنان المصري أحمد العوضي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام"، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة.

وظهرت ياسمين والعوضي في مقطع الفيديو أثناء محاولة الأخير التعبير عن حبه الكبير لها، ولكن بطريقة قاتلة وطريفة.

حيث قام أحمد العوضي باحتضان زوجته بقوة من الخلف لدرجة أنه كاد أن يخنقها ولم تتمكن من قول كلمة في الفيديو في لقطة طريفة من الثنائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😂😂😂😂😂 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وزاد الأمر طرافة ورمانسية خفيفة الظل وضع ياسمين عبد العزيز أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب تعرف باسم "مدلعني قدام الناس" تتحدث عن علاقتها الرومانسية وكيف يقوم بتدليلها، كتعبير ساخر منها عن قسوة الرجال مع زوجاتهن.

وفي سياق آخر كشف أحمد العوضي عن سعادته الكبيرة باقتناص دور هام في مسلسل "الاختيار"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين جميع فئات الشعب المصري.

وتحدث العوضي خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن الصراع النفسي الكبير الذي عاشه لتقمص دور شخصية الإرهابى هشام عشماوي.

وأكد أحمد العوضي خلال الندوة قائلًا "الحقيقة لما اترشحت فى مسلسل الاختيار أن أجسد الخائن هشام عشماوى عشت فى صراع نفسى أن إزاى هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللى بيحملها أهل الشر باسم الدين واللى للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا فى الجيش والشرطة اللى نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول".

وأوضح "لكن سعادتى الحقيقة فى ردود الأفعال فى الشارع هم ازاى كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف أن أنا حسيت أن أنا قدمت رسالتى ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دى بتكره الجيش المصرى والشعب المصرى.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا فندم على كل أعداء الوطن"