حب وغيرة: كواليس تذاع لأول مرة عن زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
حب وغيرة: كواليس تذاع لأول مرة عن زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

حلّ الفنان المصري أحمد العوضي ضيفاً في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، في لقاء كشف فيه عن كواليس تذاع لأول مرة عن زواجه بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حيث تطرقت الحلقة إلى فارق السن والحب والغيرة بين الزوجين.

أحمد العوضي يكشف فارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز:

وكشف الفنان أحمد العوضي عن فارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث نفى ما تم تداوله إن فارق السن هو 12 عاماً، مؤكداً أن هذه المعلومة خاطئة تماماً، مشيراً إلى أن فارق السن الحقيقي هو 6 سنوات ولا يوجد أي رقم آخر، لافتاً إلى أن فارق السن لا يشكل فارقاً معه في أي شيء.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي يلجأ إلى السوشيال ميديا لإعلان حبه لياسمين:

واعترف الفنان أحمد العوضي بأنه لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تبادل الحب مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ حرصاً منه على عدم تداول اسمها بشكل لا يليق بها، كذلك رغبته في حمايتها من أي شيء يمكن أن يضايقها.

متى تزوج أحمد العوضي من ياسمين عبدالعزيز؟

كما كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور في 4 مايو المنصرم، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما لشهر رمضان 2020.

واختارا هذا اليوم نظراً لكونهما انتهيا من تصوير مسلسلاتهما الاختيار ونحب تاني ليه، لتكون الفرحة مزدوجة أي النجاح والحب بينهما. وأعلن أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حفل عيد ميلادها، الذي آثار جدلاً واسعاً بسبب انتشار صور الحفل في ذلك الوقت.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
غيرة ياسمين عبدالعزيز على زوجها أحمد العوضي:

وفي اعتراف صريح وصادم بعض الشيء، تطرق الفنان أحمد العوضي إلى غيرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي وصلت إلى حد تكسير أباجورة لأنها تحمل اسم أنثى، حيث شرح الموقف الذي أظهر هذه الغيرة الشديدة.

وقال الفنان أحمد العوضي إن زوجته ياسمين عبدالعزيز كانت تجلس معه ذات مرة فتحركت واصدمت بأباجورة، حيث سألته عن ماهيتها فقال أنها "دولت" وبسبب غيرتها التفتت لها وكسرتها لأنها تحمل اسم أنثى.

ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي:

وتطرق الفنان أحمد العوضي إلى أمر آخر صادماً للجمهور، أن خلافاته مع زوجته ياسمين عبدالعزيز تدور بشكل خاص حول ذوقه في تناول الطعام، الأمر الذي وصل إلى مطالبتها له بالطلاق.

وسرد العوضي أنه في إحدى المرات وجدته يتناول الحمام ويأكل العظام الأمر الذي كان صادماً لها، حيث استنكرت أن يأكل عظم الطيور، لكن عقب ذلك بيومين وجدته يتناول كبدة نية كان صدمة أخرى طلبت منه على إثرها تطليقها بسبب خوفها منه، قائلة إذا كان يأكل الدماء فماذا يمكن أن يفعل بها.