أحمد العوضي رغم الانفصال: ياسمين عبد العزيز حب حياتي الوحيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أحمد العوضي رغم الانفصال: ياسمين عبد العزيز حب حياتي الوحيد

تحدث الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مرور عدة أشهر على انفصالهما، واصفاً إياها بأنها الحب الحقيقي والوحيد في حياته، كاشفاً عن طريقته في التعبير عن الرومانسية وعلاقته بوالده.

أحمد العوضي يصف ياسمين عبد العزيز بحب حياته

وأوضح أحمد العوضي خلال لقاء له في برنامج "على المسرح" أن حب المراهقين لم يكن الأصدق في حياته، مؤكداً أن الأصدق بالنسبة له كان حبه لياسمين عبد العزيز، واصفاً إياها بالحب الحقيقي والوحيد في حياته.

ولفت إلى أنه عاش معها فترة من الوقت مروا خلالها بالعديد من المراحل، مشيراً إلى أنه لن يعيش هذه الحالة مرة أخرى، مؤكداً أن حديثه هذا ليس وقتياً ولكن سيظل يقول هذا الأمر طوال الوقت.

وعن دور المرأة في حياة الرجل، أوضح أحمد العوضي أنها جزء أساسي من حياة الرجل، لكونها نصفه الثاني، قائلا: "ألراجل ميقدرش يعيش من غير ست، ربنا خلق آدم وخلق معه حواء".

ورغم حديث أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز إلا أن الثنائي قاما بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على تطبيق إنستغرام قبل أيام بعد مرور 3 أشهر على إعلان طلاقهما رسمياً.

واعتبر المتابعون هذه الخطوة سلبية في علاقتهما خاصة أن انفصالهما جاء بهدوء وأكد الثنائي على البقاء على الود والاحترام بينهما وتواجدت ياسمين عبد العزيز بجانب العوضي خلال الأزمة الصحية التي مر بها بعد الطلاق.

أحمد العوضي يكشف نوعه المفضل من الرومانسية

ووصف أحمد العوضي نفسه بأنه ليس رومانسياً، متابعاً: "بحب الرومانسية الناشفة مش الرومانسية اللي فيها تلزيق"، معتبراً أنه قدم أدواراً كثيرة رومانسية لكن نوعه المفضل منها على طريقة عرب السويركي وهي الشخصية التي ظهر بها في مسلسل حق عرب الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وأكد أنه يمر بحالات من الضعف والكسر في بعض الأوقات إلا أنه لا يحب أن يظهر هذا الأمر، أو يرى من حوله إنه يشعر بالضيق، قائلاً: "بلبس قناع قوي حتى لو فيا حتى موجوعة".

واعتبر أن الرجل يجب أن يحمل هذه الصفة في كافة تصرفته، قائلاً: "تركيبتي كدة"، موضحاً أنه لا يرى أن حب الرجل للمرأة من الممكن ان يكون ضعفاً.

ونفى أحمد العوضي ذهابه من قبل إلى طبيب نفسي، مؤكداً أنه حتى لم يفكر في الأمر خاصة أنه لم يقابل المشكلة التي تتطلب منه الذهاب إلى دكتور نفسه.

أحمد العوضي وطريقة تربية أبنائه

وتطرق أحمد العوضي للحديث عن تصوره للطريقة التي يمكن أن يربي به أبناءه، مؤكداً أنها ستكون نفس الطريقة التي رباه بها والده بعد وفاة والدته وهو طفل، مشيراً إلى أنه لا يحب طرق التربية الحديثة.

وتابع: "الطريقة الحديثة للتربية كلام كتب وإنشاء، وأنا زي ما اتربيت هربي ابني"، معتبراً أن تلك الطرق أنشأت جيلاً يقوم بالرد على توجيهات والده ووالدته مشدداً على أن المناقشة يجب أن تكون في إطار من الأدب والاحترام.

أحمد العوضي في برنامج على المسرح

وأكد أن الصداقة بين الأب والابن يجب أن تكون في إطار من الهيبة والاحترام، وتابع: "أن أنا أترعب من أبوي لو عرف أني عملت حاجة غلط ومعملهاش، لابد من وجود الحزم، الأب طول الوقت لازم يبقى ماسك ابنته وإلا هيروح حتة تانية".

ولفت إلى أن تلك كانت طريقة والده معه، وخاصة أنه قام بدور الأب والأم وضحى بحياته لكي يكون شخص جيد، مؤكداً أن والده كان يثق فيه طوال الوقت، موضحاً أن طريقة تربية البنات بالنسبة له مختلفة خاصة أنها تراه كل شيء في حياتها وتتمنى أن يكون حبيبها مثله في حنيته، قائلاً: "البنت تبقي ملكة ومتتهانش في بيت أبوها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار