رسالة مفاجئة من إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
رسالة مفاجئة من إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز ترند رقم 1 على يوتيوب، منذ طرح برومو حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وفي مقابلة خاصة لمضيفة البرنامج على هامش فعاليات معرض أبو ظبي للكتاب، وجهت رسالة مفاجئة لنجمة برنامجها وطليقها الفنان أحمد العوضي.

رسالة إسعاد يونس 

وجهت إسعاد يونس رسالة قويّة ومفاجئة على إثر الضجة الواسعة التي أحدثتها لقطة كتم ياسمين عبد العزيز لدموعها في برومو حلقتها ببرنامج صاحبة السعادة، حين تم سؤالها عن أحمد العوضي بشكل مباشر.

وقالت إسعاد يونس في تصريحها لموقع "فوشيا" رداً على طلب توجيه رسالة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الانفصال وبعد تداول تصريحاتهما الأخيرة حول أنهما لا يزالان يحبان بعضهما البعض: "اتهدوا بقى واعملوا أي شيء، طالما أنكما لا تزالان تحبان بعضكما البعض" وتابعت مازحة: "قرفتونا في عيشتنا".

واصلت إسعاد يونس رسالتها: "النصيب قدر مكتوب من الله، والجميل في القصة أنهما لا يزالان يكنان لبعضهما البعض كل الحب والاحترام" واختتمت رسالتها داعية: "اللهم اكتب لهما الخير الذي نتمناه لهما جميعاً يا رب".

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن ضيفة حلقتها في شم النسيم وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستعرضة مشاهد ولقطات خاصة من الحلقة التي من المقرر عرضها خلال الأسبوع المقبل بالتزامن مع الاحتفالات المصرية بأعياد الربيع.

إسعاد يونس وصفت ياسمين عبد العزيز في مقدمة الحلقة بأنها "هدية غالية وتحفة فنية ثمينة" ورحبّت بها وتحاورا عن الكثير من الأمور التي سيتم طرحها للعرض قريباً، كان من أبرزها علاقتها بأولادها وأكلاتها المفضلة وطريقة تجاوزها للأزمات والعقبات التي تظهر في حياتها، فضلاً عن الأدوار التي تتمنى تقديمها والمزيد من الإبداع المختبئ بداخلها ولم تكشف عنه بعد.

كان المشهد الأكثر لفتاً للأنظار خلال البرومو، هو تأثر ياسمين عبد العزيز ومحاولتها للسيطرة على دموعها، بمجرد طرح سؤال خاص عن طليقها أحمد العوضي، إذ قالت إسعاد يونس "مش أنتِ قولتي أنكِ لسه بتحبيه إيه اللي حصل"؟ لتتأثر ياسمين بصورة كبيرة ، وينقطع المشهد في تشويق كبير للجمهور حول إجابتها المنتظرة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة، وتوالت التعليقات الإيجابية حول ظهورها الذي ينتظره عشرات الآلاف من المشاهدين، إذ حقق البرومو وحده نسبة مشاهدة عالية اقتربت من مليون مشاهدة في 3 أيام فقط.

وقال البعض متفاعلاً: "أخيرا راح نفهم ليش تركوا بعض هي والعوضي" ليرد البعض مؤكداً أن ياسمين عبد العزيز لن تخطئ في حق العوضي أبداً قائلين: "مستحيل تحكي عن السبب بس تقول إنه جدع وراجل حقيقي مستحيل تنطق بكلمة عنه ! هي متربية وكل اللي عمله فيها زوجها الأول طلعت في برنامج وقالت هذا أبو عيالي ما بدي أحكي عنه فالبرامج! ياسمين متربية وطيبة ما تحب القيل والقال"، "مستحيل هتعرفه ياسمين ممكن من وجعها تنزل أغنية الحاجات دي لكن عمرها ما تتكلم عليه دي أبو عيالها كان متزوجاً عليها وطلعت اتتكلمت عليه باحترام".

ياسمين والعوضي

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي في بدايات العام الجاري، بعد أيام قليلة من مشاركة تنبؤ اللبنانية ليلى عبد اللطيف حول انفصالهما، وبالتزامن مع عيد ميلادها كشفت ياسمين أنها انفصلت رسمياً عن زوجها.

وقع خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كالصاعقة على محبيهما، ولا تزال دعوات متابعيهما مستمرة بالعودة مرة أخرى لبعضهما البعض وإنهاء الانفصال، فيما تبادل الثنائي تصريحات مهذبة عن مدى الحب والاحترام الذي يحمله كل واحد تجاه الآخر حتى بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار