أحمد العوضي يوجه رسالة اعتذار وحب لياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
أحمد العوضي يوجه رسالة اعتذار وحب لياسمين عبد العزيز

خرج الفنان أحمد العوضي، عن صمته بعد ما انتشرت أنباء عن انفصاله هو وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد قيام الأخيرة بحذف متابعة أحمد العوضي على إنستقرام، إضافة إلى عدم تواجده بجوارها وهي ترقد في المستشفى في أخر وعكة صحية تعرضت لها.

أحمد العوضي يحسم جدل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ونشر أحمد العوضي، منشوران عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، وذلك بعد ساعات من انتشار أخبار حول انفصاله، ليؤكد أنها خلافات زوجية ليس انفصالاً، ويؤكد على حبه لزوجته، وقال العوضي نصاً:" أنا صمتي كان عشان ده خلافاً بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين … وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف … لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية … فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بينك وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي.

أحمد العوضي يوجه رسالة اعتذار وحب لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يوجه رسالة اعتذار وحب لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي ينشر صورة مع ياسمين عبد العزيز

فيما نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز معلقا "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك".

كان العوضي، علق أمس، على حساب لأحد الإعلاميين، الذي  روج لانفصاله عن ياسمين، حيث كتب "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد"

وتابع: "اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي انت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فأبقى أتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل حول انفصالها

وكانت ياسمين عبد العزيز، نشرت صورة جديدة حسابها الرسمي على "إنستغرام" كتبت عليها:" اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني"، ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً من متابعيها، وانهالت عليها تعليقات الدعم والمساندة.

لميس الحديدي تكشف حالة ياسمين عبد العزيز  الصحية

قالت لميس الحديدي، إن  الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز تم التقاطها من داخل أحد المستشفيات في سويسرا، مشيرة إلى أنها تتواجد هناك حالياً لإجراء عملية تابعة للعملية الأولى التي خضعت لها منذ أشهر.

وعلقت لميس الحديدي، رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، قائلة: "معنديش معلومة أكتر من كده وأتمنى لها الشفاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار