3 عادات عربية وقعت جورجينا في حبها بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
3عادات عربية وقعت جورجينا في حبها بطريقة غير متوقعة

منذ وطأت قدماها أرض المملكة العربية السعودية، تواصل جورجينا رودريغيز لفت الأنظار تجاه جمالها وملامحها التي وصفها البعض بأنها عربية الجمال وبالطبع أناقتها الشديدة واهتمامها بمظهرها.

ولكن يبدو أن الثقافة العربية تركت أثراً وانعكاساً واضحين على الحسناء الأرجنتينية الإسبانية، حيث وقعت جورجينا رودريغيز في غرام 3 عادات من الثقافة العربية، دون أن تشعر وبطريقة مفاجئة للجمهور وغير متوقعة.

تعالوا نتعرف على هذه العادات العربية الثلاث التي وقعت جورجينا في غرامها من خلال هذا التقرير:

القهوة العربية

جورجينا القادمة من بلاد الغرب، وقعت في غرام القهوة العربية بطعمها وكيفية تناولها على الطريقة العربية الكلاسيكية، التي تشتهر بطعمها المميز والمر، تنزل من الدلة إلى كوب صغير ويتم احتساؤها على الفور وهي ساخنة.

شوهدت جورجينا تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وهي تطلب من أحد الأشخاص أن يصب لها كوباً من القهوة العربية، وعلى غير المعهود فإن طعم القهوة لا يستسيغه البعض، وتداول النشطاء مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه جورجينا تحتسي قهوتها على نطاق واسع.

شاهدوا جورجينا تطلب القهوة

لماذا القهوة العربية؟ يجب أن يطرح البعض هذا السؤال، ولكن الإجابة واضحة، جورجينا التي تدرس السعرات الحرارية التي تتناولها بعناية، كعارضة أزياء وواجهة إعلانية مطلوبة حاليا، اختارت إدخال عنصر القهوة في نظامها الغذائي لما لها من فوائد وآثار إيجابية على الحفاظ على الرشاقة والنحافة.

القهوة تكمل بعض العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من فيتامينات مهمة مثل بعض مشتقات فيتامين ب، كما تسد الشهية وتزيد من معدل الحرق، فضلا عن تأثيرها الحارق للدهون وبعض آثارها الجمالية على البشرة والشعر، بالتالي فإن الحسناء الأرجنتينية تدرك جيدا كيف تقع في غرام القهوة العربية.

البخور

سحر الشرق الذي يكمن في البخور وروائحه العطرة المميزة، استطاع إيقاع جورجينا رودريغيز في حبائله، لتظهر شريكة كريستيانو رونالدو وهي تتعطر مستخدمة مبخرة تفوح منها رائحة الطيب المحترق، على الطريقة العربية التي استخدمتها الجدات ولا تزال الفتيات مولعات بها.

جورجينا رودريغيز من محبي الشوبينغ، تعشق الشراء بطريقة جنونية، ومنذ زارت المملكة العربية السعودية، تتم مشاهدتها بشكل مستمر وهي تتردد على المولات التجارية والمحلات لشراء أفخم أنواع اللباس والحقائب والعطور، ولكن أفخم العطور الذي تستخدمها جورجينا لم يمنعها من الوقوع في حب البخور.

شاهدوا جورجينا تمسك البخور

تداوم جورجينا أيضا على ممارس اليوغا التي تساعد على الاستقرار النفسي والاسترخاء، للبخور أيضاً فوائد مشابهة لتلك التي تبعث عليها اليوغا، لأنه مهدئ سحري للأعصاب، وروائحه تنعش النفس والقلب وقديما استخدمته الحضارات وبخاصة حضارات الشرق الأقصى والأدنى، لتعطير العرائس.

العباءة العربية

تعرف جورجينا رودريغيز بجرأتها في الاختيارات العامة في حياتها، تلك الثقافة التي نشأت عليها، خاصة من ناحية اختيار الملابس، ولكن سحر الثقافة العربية انعكس عليها مجددا في اختيار بعض الإطلالات التي تظهر بها، خاصة اختيارها للعباءة العربية المميزة التي أصبحت تخطف بها الأنظار أينما حلت.

وكانت جورجينا رودريغيز قد ظهرت أكثر من مرة وهي ترتدي العباءة العربية التقليدية، وكانت البداية في أحد ملاعب قطر أثناء فعاليات كأس العالم الماضي، وقبل انتقال صديقها كريستيانو رونالدو رسمياً إلى السعودية بعد انضمامه إلى فريق نادي النصر السعودي.

3 عادات عربية وقعت جورجينا في حبها بطريقة غير متوقعة

ثم جاء اختيار جورجينا للعباءة مرة ثانية أثناء حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي احتفالا بتعاقد النادي مع النجم العالمي، داخل ملعب مرسول بارك لنادي النصر السعودي في يناير الماضي.

وقبل أيام شوهدت جورجينا وهي ترتدي عباءة باللون الفيروزي مع توب طويل نسقته باللون الأسود، أثناء قيامها برحلة تسوق، وكانت هذه هي نفس الإطلالة التي ظهرت فيها احتفالا باليوم الوطني السعودي والتي حصلت على إشادات لا متناهية، كما طلب منها معجبوها تكرار ارتداء هذه الإطلالات العربية التي تناسب شكل جسدها وتظهر أناقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار