حسام حبيب يؤكد على حبه لشيرين عبد الوهاب بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
حسام حبيب يؤكد على حبه لشيرين عبد الوهاب بطريقة غريبة

شارك الفنان حسام حبيب، زوج المطربة شيرين عبد الوهاب، رسالة غريبة بالتزامن مع موعد الإفطار عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور "إنستغرام".

رسالة حسام حبيب الغامضة لشيرين عبدالوهاب

وكتب حسام حبيب عبر حسابه الرسمي في صورة: "أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا"، كما شارك الصورة ذاتها عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري".

رسالة حسام الغريبة أثارت حيرة الجمهور، لا سيما وأنه أغلق التعليقات، كما أن ذلك يأتي بالتزامن مع غياب شيرين عن التواصل مع جمهورها في الفترة الماضية.

حسام حبيب يؤكد على حبه لشيرين عبد الوهاب بطريقة غريبة

وفي وقت سابق، أعلن إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب أنه بصدد إصدار بيان بخصوص حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب تغريدة عبر حسابه على "تويتر" طمأن فيه جمهورها: "جمهور #شيرين العظيم: ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة".

وكشف إيهاب صالح أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن تفاصيل هذا الأمر وأوضح: "في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب ورا ده. لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم".

نضال الأحمدية تكشف أزمة شيرين النفسية

رسالة حسام حبيب جعلت الجمهور يتذكر حديث الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بشأن الحالة النفسية التي تمر بها شيرين، إذ استرجع البعض كلمات الإعلامية الكويتية في لقاء تليفزيوني في مارس الماضي حينما أكدت أن شيرين تمر بحالة نفسية سيئة بسبب الأزمة التي مرت بها العام الماضي.

وقالت نضال في لقاء سابق: "ممكن أن تتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، لكن أم شيرين طلعت وقالت بنتي مدمنة.. وشيرين حتى الآن غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها على الهواء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار