ملخص أحداث الحلقة 5 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
ملخص أحداث الحلقة 5 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعيش أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد  الحلقة 5 تصاعداً في الأحداث، بعد اكتشاف نور خالد بأن والده هو المهندس خالد نور ليبدأ في الدخول وسط عائلته وسط صدمة من والده وعدم استيعابه للأمر.

يبدأ نور خالد، شيكو، في التقرب من عائلة خالد نور، كريم محمود عبد العزيز، وزوجته غادة، دنيا ماهر، إلا أن تقارب السن يربك المهندس خالد ويجعله رافضاً لوجود نور الذي اكتشف بتحاليل الدي إن إيه أنه ابنه بالفعل.

خالد نور وولده نور خالد 5

يحاول خالد نور وابنه نور خالد فك لغز القصة، بعد أن أصبح للمهندس خالد ابنان، هما نفس الشخص ولكن في أزمنة مختلفة فواحد منهم طفل والثاني في نفس عمر الأب، فتلهمهم زوجة نور، آية سماحة، بفكرة أن أمر ما قد حدث أثر على كل الذين تواجدوا في منطقة الحادث، يبدأ الثلاثي، خالد نور وابنه نور خالد وزوجة الأخير في البحث عن زملاء المهندس خالد، ليصلا بالفعل إلى واحد منهم هو المهندس أشرف، حمزة العيلي، والذي زاد من تعقيد الأمر.

خالد نور وولده نور خالد

يقرر نور التعرف على والدته،. وسط صدمة والده خالد، فالأم في نفس عمر ابنها، وهو ما يجعل الأب في حالة ارتباك واضحة، ويحاول منع الابن، من اللقاء بها، إلا أن الأخير يصر ويذهب هو وزوجته للمنزل ليعيش معهم يوماً كاملاً ويتصرف بما يمتلكه من معلومات يحفظها ظهرا عن قلب من صغره، وسط الكثير من المشاهد واللقطات الكوميدية.

يصل الثلاثي الأب وابنه وزوجة ابنه إلى منزل المهندس أشرف، ويتحدثان معه إلا أنه يبدو وكأنه يتحدث عن أحداث مغايرة تماماً عن تلك التي يعيشها المهندس خالد، ليفجر في نهاية الحلقة مفاجأة بأنهم ما زالوا مستمرين في عملهم، وأن المهندس خالد نفسه يستمر في العمل ويذهب إلى الموقع يومياً وسط دهشة الأخير الذي يعاني من إيقافه وتحويله للعمل إلى شؤون مكتبية. وتنتهي الحلقة وسط ترقب الأحداث الجديدة وهل هناك نسخة ثانية من المهندس خالد مثلما حدث لابنه أم أن هناك أمراً خفياً.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد في إطار كوميدي شيق، عن أب وابنه يعيشان الأحداث بين الماضي والحاضر، ليفاجأ المهندس خالد نور بأن لديه ابن في نفس عمره، وذلك بعد انفجار نووي غير متوقع في موقع العمل، لتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي وسط محاولة خالد نور استيعاب الأمر وأن له ابن في نفس عمره هو وزوجته.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، الطفل آدم وهدان، شريف رمزي، دنيا سامي، حمزة العيلي، ونخبة من نجوم الدراما.

خالد نور وولده نور خالد

يذكر أن مسلسل خالد نور وولده. نور خالد يواجه اتهامات بالسرقة من المؤلف خاتم حسين الذي فجر مفاجأة بمنشور كشف فيه تفاصيل سرقة الفكرة منه قائلاً: "مسلسل خالد نور وولده نور خالد فكرته الأساسية إن أب وابنه في نفس السن يخوضون رحلة، الفكرة دي بتاعتي وكنت شال عليها إنها تتحول من مسلسل لفيلم.. والحقيقة إن المسلسل كفكرة كان مكتوب مخصوص  لأحمد أمين وأكرم حسني وبعت لأمين المعالجة في عرض مرئي..  والراجل بكل احترام أخبرني رأيه وتخوفاته من الفكرة.. أمين ممكن يشهد على ده، بعدين أستاذ طارق الجنايني عجبته الفكرة وشاف إننا ممكن نحولها  لفيلم وأنا بالفعل  اشتغلت على معالجة الفكرة وتحويلها لفيلم بعدها الأستاذ طارق انشغل والموضوع نام".

خالد نور وولده نور خالد

وتابع: "رغم كدة  الفكرة فضلت موجودة لحد ما بدأت اشتغلها مع نجم كبير،  ووسط ما انا شغال فوجئت ببوستر العمل والحقيقة من  الاسم أنا شكيت،  اتكلمت مع شريكي في الكتابة أحمد رشدي عرفت أنه عرض الفكرة على نجم كوميدي،  وعجبته الفكرة جدا وتحمس لها وشاف إن أنسب واحد يعملها معاه هو كريم محمود عبد العزيز ورغم انبهار كريم محمود عبد العزيز إلا أنه ما بينش تحمس للفكرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار