رمضان 2024: تفاصيل مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2024
رمضان 2024: تفاصيل مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

تبدأ شبكة قنوات mbc  مصر في عرض أولى حلقات مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" يوم الاثنين المقبل، بعد انتهاء عرض مسلسلات الجزء الأول الرمضاني، حيث يبدأ المسلسل مع بداية النصف الثاني لشهر رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بالإضافة إلى عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد على قناة mbc  مصر سيتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن يُعرض كعرض أول في تمام الساعة 9 مساءً، وسيتم عرض الإعادة في اليوم الثاني في تمام الساعة 3 عصراً، على أن يبدأ عرضه على شاشة mbc  مصر 2 الساعة السادسة مساءً، وسيعاد في تمام الساعة 12 ونصف صباحاً.

يشارك في بطولة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" عدد كبير من الفنانين من بينهم شيكو ، شريف رمزي، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، تأليف أحمد عبد الوهاب، إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث المسلسل حول شخصية علي الميكانيكي الذي يرعى عائلته وشقيقه الأصغر مما يؤدي إلى تورطه هو وشقيقه في العديد من المشكلات المختلفة، مما يؤدي إلى دخوله السجن ومرة أخرى سيدخل لمستشفى الأمراض العقلية وهو ما يواجه الثنائي يومياً من أحداث مختلفة، وبعدها يحدث فجوة زمنية فيصبحا في عمر واحد،  ويتكون العمل من 15 حلقة وسيتم عرضه طوال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار