مهند الحمدي يكشف سر إعجابه بخطيبته فرح مراد عند مقابلتها أول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مهند الحمدي يكشف سر إعجابه بخطيبته فرح مراد عند مقابلتها أول مرة
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
مقلب عبير سندر بزوجها

شارك النجم السعودي مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد مع الجمهور قصة حول بداية تعارفهما بعد سؤال طرحه أحد المتابعين على مهند الحمدي حول سر إنجذابه لها ليرد أنه شعر بالإعجاب نحوها بمجرد التعامل معها أول مرة على الرغم من أنها كانت دائماً غاضبة ولا ترغب في الحديث مع أحد.

مهند الحمدي يكشف سر حبه لفرح مراد

مهند الحمدي خلال الفيديو يحكي عن تعامله مع فرح مراد في أول تعارف لهما خلال تقديمه فقرة رياضية على قناة MBC وكانت وقتها تعمل معه لكنها تكون في حالة غضب خلال فترة الصباح وأضاف كلما كان يتحدث إليها كانت ترد عليه بكلمة واحد أو اثنين على الأكثر دون أن تنظر إليه حتى أو تهتم به أو تقول له صباح الخير.

لترد عليه فرح مراد أنها خلال فترة الصباح تكون في مزاج سيء جداً حتى تشرب القهوة لكنه أخبارها أن تعاملها في الصباح مع الجميع يكون سيء والجميع يتجنب الحديث معها لكنها حاولت إقناعه برأيها وأنها كانت تعتقد عن نفسها عكس ذلك فهي فقط تحاول المساعدة والتعاون مع الجميع.

الفيديو الطريف حقق مشاهدات عالية جداً حتى أن الجمهور تضامن مع فرح مراد ودافع عنها البعض في حين أن البعض عبر عن استغرابه بأن تصرف فرح كان سر إعجاب مهند الحمدي بها.

مهند الحمدي يهدد باللجوء إلى القضاء

على جانب آخر كان مهند الحمدي قد عبر عن شعوره بالغضب بسبب فيديو تم نشره لحديث طريف بينه وبين خطيبته حول الأبراج وتم نشره باعتبار أنه خلاف دار بينهما وهو أمر غير صحيح وأكد أنه تواصل مع الصحفة لتوضيح الأمر وأضاف أن بعض لا يهتمون أبداً بحياة أو عائلات المشاهير حتى أن بعض أصدقائه اتصلوا للتأكد من خبر الخلاف بينه وبين فرح.

أما عن رد فعل الجمهور فحاولوا تقديم الدعم له وأكدوا أن من حقه اللجوء إلى القضاء كي يتوقف البعض عن استغلال اسمه وشهرته لجذب الجمهور وتحقيق إعلانات هائلة وكبيرة.

الخلاف بين مهند الحمدي وفرح مراد كان مجرد جدل حول مسألة الأبراج لأنه غير مقتنع برأيها وحاول توضيح الأمر لها أكثر من مرة في حين أنها كانت تتحدث عن الرابط بين مواليد برج الدلو وبين زيوس كبير آلهة اليونان قديماً، إلا أنه تمسك برأيه وأضاف أنه لا يقتنع أبداً بالتوافق بين مواليد برج الدلو الذي ينتمي إليه ومواليد برج الجدي الذي تنتمي إليه فرح مراد حتى أنه لم يطلب منها الزواج وفقاً للبرج الذي تنتمي إليه ورد عليها بشكل ساخر أن عائلته لم تسأله عن برج فرح عندما تحدث إليهم حول الأمر.