مواقف طريفة لهنا الزاهد بعد الزواج منها ما يحدث بين زوجها وشقيقتيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
مواقف طريفة لهنا الزاهد بعد الزواج منها ما يحدث بين زوجها وشقيقتيها
مقالات ذات صلة
خطيبة أمير شاهين تتحدث لأول مرة عن حبهما وعلاقتها بشقيقته إلهام شاهين
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
هذا ما قالته يسرا عن زوجها في تأثر شديد ودموعها تغلبها لسبب موجع

تحل الفنانة هنا الزاهد وشقيقتيها فرح ونور في حلقة مميزة من برنامج "معكم"، حيث تسرد الأولى مواقف طريفة وقعت لها بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي.


وكشف برومو حلقة هنا الزاهد عن حديثها عن تفاصيل وعكتها الصحية التي ألمت بها في شهر العسل، ومزحتها مع زوجها أحمد فهمي بقولها له: "أنت فقعت مرارتي" بعد معاناتها من وجود حصوات في المرارة.

وواصلت هنا الزاهد طرافتها وحديثها عن الزواج، قائلة بمزاح: "أنا مشوفتش يوم عدل بعد الجواز"، وذلك بسبب مرضها في شهر العسل.

كما طرحت مقدمة البرنامج منى الشاذلي أسئلة مباشرة وصريحة لشقيقتي هنا الزاهد، منها هل تشعلان الأجواء بين شقيقتهما هنا وزوجها أحمد فهمي؟ فرفعت هنا الزاهد وشقيقتها نور لافتة عليها علامة صح، كدليل على موافقتهما على الأمر، بينما رفعت فرح علامة خطأ.


لم تتوقف مفاجآت حلقة هنا الزاهد عند هذا الحد، بل كشف البرومو عن دخولها في تحدي مع شقيقتيها واحتواء الأجواء على رقص ولعب بينهن جميعاً.

وروجت منى الشاذلي لحلقة هنا الزاهد المنتظر عرضها يوم الخميس المقبل على حسابها على انستقرام، فكتبت تعليقاً على برومو الحلقة: "العروسة هنا الزاهد وأخواتها ضيوف منى الشاذلي يوم الخميس ٩ مساء".

ويعد هذا أول ظهور إعلامي لهنا الزاهد بعد زواجها من أحمد فهمي منذ حوالي شهرين.