هذا ما قاله أحمد فهمي لهنا الزاهد علنياً بعد شائعات خلافهما الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2019
صور مريم أوزرلي تخطف الأنظار بإطلالتها بحفل عيد ميلاد ابنتها لارا

غازل أحمد فهمي خطيبته هنا الزاهد بصورة لها نشرها عبر حسابه على "انستقرام" وأرفقها بتعليق رومانسي لطيف أشعل الأجواء، إلا أن الجمهور لاحظ أن الأخيرة نشرت عبر "ستوري انستقرام" صورة هدية رومانسية لم تكن مهداة منه.. مما أثار التساؤلات حول سر تلك الهدية!

وأطلت هنا الزاهد في الصورة المنشورة عبر حساب أحمد فهمي بملابس رياضية مريحة، حيث تم التقاطها بالأبيض والأسود، ليعلق عليها خطيبها بقوله: "نجمتي الكبيرة"، وهو ما اعتبره البعض رداً غير مباشر على شائعات الخلافات بينهما على خلفية مشاركة الأخيرة في بطولة الفيلم الرومانسي "قصة حب" أمام النجم أحمد حاتم، والتي ثبت أنها مجرد أقاويل ليست لها أساس من الصحة.

أما الممثلة المصرية الحسناء فقد أثارت الانتباه بصورتها عبر "ستوري انستقرام، والتي نشرت من خلالها هدية رومانسية جميلة ليتساءل الجميع عن من أهداها لها خاصة وأنها كانت عبارة عن ورودة منظمة ومرتبة لتشكل اول حرف من اسم هنا باللغة الانكليزية بالإضافة إلى بالون غاز كبير على شك قلب باللون الاحمر يحمل اسمها، ليكتشف متابعوها بعد ذلك أنها مقدمة من إحدى المحلات التجارية الشهيرة.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد تشارك أحمد فهمي في بطولة أول عمل يجمع بينهما بعد خطوبتهما، وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" المقرر عرضه في رمضان 2019، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار