خبيرة أبراج تكشف توقعاتها لهنا الزاهد وشيرين في 2024: تطورات عاطفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2024
خبيرة أبراج تكشف توقعاتها لهنا الزاهد وشيرين في  2024: تطورات عاطفية

 قالت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد في لقاء لها مع برنامج مصر الجديدة، إن العام الجديد سيكون بداية خير جديدة للنجمتين هنا الزاهد ودينا الشربيني، وكشفت في حوارها عن التفاصيل.

توقعات عبير فؤاد لهنا الزاهد

وأوضحت أن العام الجديد تدل مؤشراته الفلكية للفنانة هنا الزاهد على أنها ستدخل في علاقة عاطفية جديدة، أما المؤشرات الفلكية للفنان أحمد فهمي فتأتي مغايرة تماماً لمؤشراتها قائلة: "أحمد فهمي أصبح في نهاية مرحلة ما"، مقدمة له النصيحة بالتريث وعدم التعجل في اتخاذ القرارات.

 كما كشفت عبير فؤاد عن توقعاتها لتطورات جديدة ستحدث في حياة الفنانة أنغام والفنانة شيرين عبد الوهاب عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد أزمات عدة تصدرت حديث الجمهور.

وتأتي توقعات عبير فؤاد بعد أسابيع قليلة من انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي وكانت النجمة المصرية أعلنت انفصالها بكلمات: "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

انفصال هنا الزاهد

ورغم عدم إعلان النجمين عن أي تفاصيل تخص انفصالهما إلا أن الجمهور توقع بعض الأسباب من بينها زوجة شقيق أحمد فهمي فكتب متابعاً: "من زمان انفصلوا بسبب زوجه اخوه تدخل في حياتهم شخصيته ضعيفة قدام أخوه وزوجته لان تغار من ناهد سببت فتنه وصارت مشاكل طلعت من بيتهم من زمان حتى هو يتدخل ما تمثل مع محمد الرمضان عشان عندهم فلم لازم يكون معاها. في تصوير وحضور كتموا خبر الطلاق عاشت بحالة النفسية بسبب احمد ومشاكله قريت هالخبر من زمان. والله أعلم".

وكانت شائعات انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة، ليظهر بعدها الثنائي في العرض الخاص لفيلمه الجديد مستر إكس، وهو يعلق على هذه الشائعات قائلاً: "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

أما الفنانة هنا الزاهد فرفضت وقتها التعليق على أنباء تفيد بوجود خلافات شديدة بينها وبين شقيق زوجها وزوجته دانيا، وقالت في تصريحات إنها لن تقوم بالرد على أي أسئلة خارج موضوع الفيلم. وظهرت هذه الشائعات بعد رسالة كتبها كريم فهمي على حسابه الشخصي جاء فيها: "الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفون ويتطوروا وخصوصاً لو ده كان على إيدك". ليفسر البعض الأمر بأنه كان يقصد هنا الزاهد وأن خلافاً حاداً وقع بينها وبين زوجته دانيا، إلا أن الأمر لم يخرج عن كونه توقعات فقط. لتهدأ الشائعات وتعود للاشتعال قبل أيام قليلة من إعلان الفنانة هنا الزاهد خبر الانفصال رسمياً، لتضع بذلك حداً لجميع الشكوك حول علاقتها بأحمد فهمي.

توقعات عبير فؤاد لدينا الشربيني وشيرين عبد الوهاب

أما عن الفنانة دينا الشربيني فقالت عبير فؤاد إن الفنانة المصرية سيكون حظها في العام الجديد كبيراً، متوقعة دخولها في علاقة عاطفية جديدة وعلى المستوى المهني توقعت عبير فؤاد لدينا الشربيني أنها سوف ترتقي إلى مستوى أعلى.

كما توقعت عبير فؤاد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الممكن أن تبدأ علاقة عاطفية جديدة، وأنها ستبتعد تماماً عن حسام حبيب، ولفتت إلى توقعاتها للثنائي بالانفصال في العام الحالي. كما توقعت عبير فؤاد أن الفنانة أنغام لها ستدخل في علاقة عاطفية في عام 2024 .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار