موقف عفوي لهنا الزاهد مع أصغر معجباتها: لقد صنعت يومي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
موقف عفوي لهنا الزاهد مع أصغر معجباتها: لقد صنعت يومي

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد، مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، يوثق موقف طريف جمعها مع فتاة صغيرة من متابعيها.

موقف عفوي لهنا الزاهد

ونشرت هنا الزاهد فيديو لموقف طريف، حيث جاءت طفلة صغيرة لهنا الزاهد في أحد المطاعم، وأعطتها باقة من الورد من اللون الموف، به دب صغير ومكتوب فيه رسالة لها، فكان رد فعل هنا الزاهد عفوياً حيث ذهبت للطفلة واحتضنتها وقبلتها وسألتها عن اسمها.

ردت المعجبة عليها بأن اسمها ملك، فنظرت هنا لعائلة الطفلة بامتنان وشكرتهم على باقة الورد، وكتبت هنا الزاهد تعليقاً على الفيديو الذي نشرته: "لقد صنعتِ يومي".

موقف عفوي لهنا الزاهد مع أصغر معجباتها: لقد صنعت يومي

هنا تحتفل بعيد ميلادها بالأسود

وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد قد احتفلت بعيد ميلادها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأسود وذلك عقب إعلان انفصالها عن الفنان المصري أحمد فهمي، وهو ما أثار تساؤلات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالتها النفسية عقب الطلاق، لتنفي شقيقتها الفنانة فرح الزاهد في أحد لقاءاتها الصحفية، ما تم تداوله من أخبار عن أن هنا الزاهد تعاني من حالة نفسية سيئة بعد طلاقها.

وقالت فرح: "إن هنا تتمتع بحالة نفسية جيدة، وظهورها بالأسود لا يعني أي حزن"، مؤكدة على دعمها لشقيقتها في جميع قراراتها موضحة: "كلنا مع بعض إحنا دايما أخوات بندعم بعض في كل حاجة، لأن ملناش إلا بعض"، متمنية لشقيقتها أن تظل سعيدة دائما.

انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات في إنستغرام انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات، وذلك عقب تردد الكثير من الأنباء حول انفصالهما ونفيهما المستمر لذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار